الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ريهانا تعيد إطلاق صيحة تصفيفة الشعر القصير

المصدر: النهار
فاديا صليبي
قصّة ريهانا
قصّة ريهانا
A+ A-

غيّرت ريهانا تسريحة شعرها مرة أخرى. استسلمت النجمة لأحدث قصّة شعر قصيرة لعام 2020. فأولئك اللاتي يتردّدن بين إطالة شعورهنّ أو قصّها بالكامل قبل حلول الصيف، فإنّ ريهانا تملك الإجابة لهنّ.

 

ظهرت مغنية Needed Me  خارجة من مطعم في لوس أنجلوس، بتسريحة شعر جديدة تماماً: قصّةPixie Cut ، وهي تصفيفة الشعر الرئيسية لعام 2020. لذلك تركت المغنية قصّة البوري جانباً وضفائرها اللاصقة، وهما تسريحتا الشعر الرائدتان لها في الأشهر الأخيرة. هذه ليست المرة الأولى التي تستسلم فيها ريهانا لقصّة شعر معيّنة، ويجب القول إنها تناسبها تماماً. من خلال ترك بعض الخصل الصغيرة تسقط على مقدمة وجهها، تمنحنا النجمة رغبة واحدة فقط: أن نذهب إلى قصّة شعر قصيرة!

 
ريهانا في قصّة الشعر الجديدة Pixie Cut  
 
 
 

قصّة الشعر البيكسي، هي القصّة المفضّلة لدى النجوم

إذا كانت ريهانا قد ذهبت مرة أخرى الى القصّة الصبيانية، فهي بعيدة كل البعد عن كونها الوحيدة. فقصّة Pixie Cut  استسلمت لها النجمات باندفاع. لقد اعتمدتها بعض الشهيرات بعد أن تخلّين عن شعرهنّ الطويل من أجل هذه القصّة الساحرة.

ومن بين هؤلاء، رصدنا على وجه الخصوص سكارليت جوهانسون، وكاتي بيري، وأورسولا كوربيرو بطلة مسلسل La Casa de Papel. مع جانبها غير المتماثل، فإنّ هذه القصّة تتكيّف مع أيّ شكل وجه. لذلك سوف نذهب إلى مصفّف الشعر ونقول شكراً ريهانا!

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم