الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

قطعة أزياء رجالية ستكون في كل خزانة ملابس هذا الصيف (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
قميص الرجل
قميص الرجل
A+ A-

لأنه في عام 2021 لم يعد هناك أي فرق حقيقي بين خزانة الملابس الأنثوية أو الذكورية، فإن ما يسمى بقطعة "الرجل" تحظى بشعبية كبيرة لدى جميع الفاشيونيستا هذا الموسم.

لقد حان الوقت بالفعل لإعداد خزانة ملابسك لفجر الصيف. إذا كان الطقس يتناوب بين هطول بعض الأمطار وأشعة الشمس الدافئة، فيجب أن ندرك أن الطقس سيكون مشمسًا وساخنًا هذا الصيف. لذلك يمكنك أيضًا متابعة الاتجاهات التي تم الإعلان عنها بالفعل! من السراويل القصيرة إلى الفساتين البوهيمية، بما في ذلك أحذية الموكاسان ... ستكون خزانة ملابسنا الصيفية رائعة. لكن هناك اتجاهاً آخر ملحوظاً أيضًا. متأخر قليلاً ولكن يمكنه جمع كل الأصوات: قميص الرجل بألوان متوهجة. نعم، القميص الكبير الحجم هو بالتأكيد أحد الفائزين بالموسم على Instagram، إنه بالفعل جنون! نختاره أخضر أو أرجوانياً أو ليلكياً أو وردياً. قاعدة واحدة: دع اللون يظهر! نحن مدينون لهذا الضيف في اللحظة الأخيرة، على وجه الخصوص، في عرض Valentino لربيع وصيف 2021 الذي سلّط الضوء على قميص وردي كبير رائع.

كيف نرتدي القميص ذا الحجم الكبير؟

هناك عدة طرق متاحة لنا عندما يتعلق الأمر بتنسيق قميص الرجل. يمكنك اعتماده كقميص فوق الثياب، أي ارتداؤه مثل السترة. سيكون هذا مثاليًا لأمسيات الصيف عندما ينخفض الزئبق قليلاً. يمكنك أيضًا ارتداؤه كقميص حقيقي، ودس أطرافه تحت البنطال أو فوق الشورتات القصيرة وفتحه لإبراز الديكولتيه. أخيرًا، من الممكن تحويل استخدامه إلى فستان. ارتديه مع زوج من الصنادل ذات الكعب المنخفض. أسلوب مضمون!

 

الفاشيونيستا في قميص الرجل

 

Naaomi Ross

 
 

Pernille Teisbaek

 
 

Vitaliia

 
 

Naaomi Ross

 
 

Lauren Nicole

 
 

Camille Charriere

 
 

Naaomi Ross

 
 

Emili Sindlev

 
 

Marnie

 
 
Naaomi Ross
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم