الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

كيت ميدلتون وجدت السترة المثالية لدى Zara

المصدر: النهار
فاديا صليبي
بلايزر كيت ميدلتون
بلايزر كيت ميدلتون
A+ A-

لتكريم ارتباطاتها الملكية الأخيرة، اختارت دوقة كامبريدج ملابس أنيقة بسعر منخفض. منذ زواجها من الأمير ويليام في عام 2011، تظهر كيت ميدلتون في كل إطلالاتها بلباس أنيق. تكشف والدة جورج وشارلوت ولويس عن أسلوب أنيق وعصري، يتمحور كله حول خزانة الملابس الأنثوية الخالدة والقطع المصممة من قبل المبدعين والتي تستحق خزانة ملابس الأميرة.

 

وإذا كانت جيني باكهام ورالف لورين وألكسندر ماكوين بلا شك من بين دورها المفضلة، فإنها لا تتردد في اللجوء إلى المزيد من العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة لبناء مظهرها اليومي. خلال عشر سنوات من الظهور الملكي، ظهرت دوقة كامبريدج بانتظام وهي ترتدي قطعًا من ماركات الأزياء السريعة اللباس مثل Zara و Mango و H&M و Massimo Dutti و & Other Stories. إنها تعلم أن ارتداء ملابس أنيقة أمر لا يتعلق بالمال، بل هو أبعد ما يكون عن ذلك. لقد أثبتت ذلك مرة أخرى قبل بضعة أيام، خلال ارتباط جديد.

 
بلايزر كيت ميدلتون من Zara

بلايزر ZARA الزرقاء الكهربائية لكيت ميدلتون

بمناسبة اليوم العالمي للداية النسائيّة، الذي أقيم في 5 أيار، تحدثت كيت ميدلتون عبر الفيديو مع هارييت نايغا، وهي قابلة نسائية ملتزمة بقضية النساء والفتيات في أوغندا. ظهرت مبتسمة وشعرها مشدود إلى الأعلى في نصف ذيل، مرتدية سترة زرقاء كهربائية فوق مظهر أسود كامل. سرعان ما لفتت هذه السترة الأنيقة والمذهلة انتباه المعجبين. هذا البلايزر يحمل توقيع Zara، ومتوفر لدى العلامة التجارية الإسبانية مقابل 59.95 يورو.

 
بلايزر Zara
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم