الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

15 سروالاً paper bag لتكوني أنيقة هذا الشتاء

المصدر: النهار
فاديا صليبي
سروال الكيس الورقي
سروال الكيس الورقي
A+ A-

هو القطعة الرئيسية في خزانة ملابسنا، السراويل الشبيهة بالأكياس الورقية تعيد ابتكار نفسها باستمرار. مزيج مثالي من بنطلون جينز بقصة مستقيمة وسراويل من القماش القطني مع حزام مُحاك على الخصر.

 

ما هي سراويل الأكياس الورقية؟

 

بنطال شينو، جينز فلير، بنطال بالاتزو، جينز بوي فريند.

قائمة السراويل في خزانة ملابسنا في ازدياد مستمر، بينما تعود سراويل العمل بشكل كبير هذا الشتاء، لم تقُل السراويل الشبيهة بالأكياس الورقية paper bag كلمتها الأخيرة.

هذه القطعة هي خارجة مباشرة من الثمانينيات. وغالباً ما يكون الخصر مرتفعاً، ويتم ترقيته بحزام أو رباط مخيّط مباشرة على السروال.

من حيث المواد، فهو يتوافر بعدة أنواع: منفّذ بالقماش القطني، أو الدنيم ، أو عصري للغاية من خلال تنفيذه بالجلود المقلّدة.

العلامات التجارية الفاخرة الكبيرة مثل Balenciaga أو Valentino أو Isabel Marant لم تتردّد في إدخال نماذج الأكياس الورقية في مجموعاتها الأخيرة.

 

كيف نرتدي سروال الأكياس الورقية؟

ميزة السراويل ذات الأكياس الورقية هي أنه يمكن ارتداؤها على مدار السنة. في الشتاء، نختار الألوان الداكنة مثل الأسود أو الرمادي وندمجها مع الكنزات اللاصقة بالجسم أو الكول روليه مع جزمة قصيرة. في الصيف، نجرؤ على سروال الكيس الورقي بألوان الباستيل. بقصته المستقيمة، يمكن ارتداؤه مع زوج من "السنيكرز" وكذلك مع الصندل. لإطلالة كاملة، نرتديه مع توب أبيض صغير وحقيبة كتف، فهو اعتبر اتجاهاً أساسياً في الموسم الماضي.

 

أجمل سروال PAPER BAG

هناك مجموعة واسعة من السراويل ذات الأكياس الورقية. تقدم H&M أو Zara ، على سبيل المثال، إصدارات كلاسيكية. لفصل الشتاء الأكثر إشراقًا، نقع في حب لون "أوف وايت" لدى مانغو. لدى Asos، يمكننا العثور على الدنيم. جولة على أجمل موديلات سراويل الأكياس الورقية حالياً.

 

H&M

 

Monki

 

Bershka

 

Etam

 

IRO

 

ASOS

 

RedValentino

 

Zara

 

Frankie shop

 

Mango

 

L’exception

 

Sandro

 

Max&Co

 

Comptoir des cotonniers

 
Balenciaga
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم