الأربعاء - 27 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

4 من مصممي المجوهرات الشباب على لائحة اختياراتنا عام 2021

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أكسسوار عصري
أكسسوار عصري
A+ A-

مواهب فرنسية شابّة تحت سنّ الثلاثين، أو حداثة أوكرانية أو تحالف إبداعي ناجح.

تسليط الضوء على خط المجوهرات الجديد المبدع للغاية، الذي لا يتوقف عن مفاجأتنا.

 

Tant d'Avenir

 

إذا كان جميع المبدعين المدرجين على اللائحة مفضلين لدينا، فإنّ بعضهم مثل Tant d'Avenir، برزوا على الفور من خلال تفرّدهم وطاقتهم.

وراء هذا الاسم الواعد 100% صنع في فرنسا تنكشف شخصية كوينتين بونتونييه Quentin Pontonnier. يبلغ من العمر 27 عاماً فقط وتخرّج في مدرسة Boulle en poche. تلك الموهبة الشابّة فتحت البوتيك - المشغل في الدائرة 11، وتعيد شغفها بالتاريخ والهندسة المعمارية إلى الحياة. على خيط فضّي متمرد ومختلط إلى حد ما، يتناوب هذا الفنان مع الروابط القوية؛ خاتم مع لمسات قديمة أو إشارات إلى ملك الشمس لويس الرابع عشر. فكرة جميلة، مليئة بعالم شخصيّ للغاية راهن عليه منذ البداية.

Instagram.com/tantdavenir

 

Maison Holleville

 

أطلقت المجموعة الأولى من Maison Holleville قبل بضعة أشهر فقط، وهي تطابق مثالي بين موهبتين من صائغي المجوهرات السابقين من دار Goossens قررتا إعطاء شكل لرغباتهما. من ناحية، ساندي رويز هولفيل، ومن ناحية أخرى إيمانويل أوبري، اللذان شدّنا الإعجاب بتصاميمهما في العديد من الدور الكبيرة. تحت قيادتهما، تُفاجِئنا السلسلة التي لا مفرّ منها الآن، المتعددة الاستخدامات. يمكننا الاختيار ما بين النسخة البرونزية أو الفضية الخام، إلّا إذا أضفنا مشبكاً قابلاً للنقل بلونين، ومرصّعاً بكريستال شواروفسكي.

Instagram.com/maison_holleville

 

Enkaoua

 

Deborah Enkaoua البالغة من العمر 27 عاماً أيضاً، لا تنقصها الأفكار. بالكاد تخرجت في سنترال سانت مارتينيز المرموق، فأطلقت خطها الذي يحمل اسمها عام 2018، قبل أن تنضم إلى برنامج رواد الأعمال IFM بعد بضعة أشهر لضمان عودتها وإعطاء مضمون لمجموعة Vice Versa التي كانت لديها خلال دراستها. تصميم لا هوادة فيه يمكننا أن نقرأه أيضاً من خلال خلفية أعمالها الراديكالية. في عدسة الكاميرا، خواتم بأحجام كاملة مزيّنة بالنّغل، منفّذة بمهارة، وأقراط للجنسين... هناك العديد من المنحنيات غير النمطية والرائدة لجذب جيل كامل.

Instagram.com/enkaouajewelry

 

Nomis

 

 موهبة من أوكرانيا، ألينا كبرمان تفاجئنا بتطرف أقراطها المبتكرة للغاية. أصفاد أذن وثقوب جديدة من النيون وأقراط ذهبية مزيّنة بأحجار الماس المخبرية التي لا تتردد في إبرازها عبر حسابها على Instagram، وتم إطلاقها في منتصف عام 2020. الأمر الأ ساسي؟ سهلة الارتداء ومتعددة الاستخدامات إذ يمكن تحويل كل جوهرة إلى واحدة أخرى لتناسب جاذبية ورغبات اللحظة.

Instagram.com/nomis_jewelry

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم