الجمعة - 18 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

كيف ترتدين الجلد في خريف وشتاء 2020-2021؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
موضة الجلد
موضة الجلد
A+ A-

في خريف وشتاء 2020-2021، تعرض الجلود في كل مكان ولا نمانع في ذلك. يجري ارتداؤها كفستان بيبي - دول أو بنطال ضيق أو تنورة ضيّقة ومستقيمة القصة، وهي تضفي على الفور لمسة روك صغيرة على أي لباس. إذا لم تكوني قد استسلمت بعد لهذا الاتجاه القوي لهذا الموسم، فلن يمر وقت طويل عليك لاستدراكه، لأن جميع ماركات الأزياء وغيرها من دور الأزياء الراقية تسلط الضوء على هذا الاتجاه في مجموعاتها الجديدة. من بين أكثر القطع الجلدية المرغوبة التي اكتشفناها، تبرز السترة البلايزر وتعد بإطلالة تذكرنا بفترة التسعينيات. إذا بقيت سترة Perfecto كلاسيكية رائعة، فنحن أيضًا نحب البنطال الضيق والتنورة، من السهل جداً الجمع بينهما. نوضح لك كيفيّة دمج أيّة قطعة للمراهنة عليها، لارتداء الجلد بأناقة هذا الشتاء.

سروال من الجلد

Elizabeth Olsen
 
 

بنطلون جلدي "سليم" أو على شكل جزرة أو 7/8 هو كأنه الجينز الجديد بالنسبة لك! قطعة أساسية في خزانة الملابس، نرتديها مع جزمة الكاحل التي تعكس أجواء الروك الجميلة لمظهر أنيق بلا مجهود. يمكنك أيضًا تنسيقها مع الفراء الصناعي وأحذية Stilletos للحصول على مظهر أكثر شياكة. أما بالنسبة للأشخاص الأكثر جرأة، فيمكنهم أن يستمتعوا من خلال التجرؤ على ارتداء بنطال جلدي ملون، حيث إنه متوفر هذا الموسم في لوحة جميلة من الألوان مثل الكاكي أو الخمري أو البني. كوني حذرة، مع ذلك، في اختيار مادة منخفضة اللمعان لتجنب التأثير الرخيص.

سترة من الجلد

Dakota Johnson
 
 

رهان حقيقي آمن، تحتل الجاكيت الجلدي المرتبة الأولى للمعاطف الأكثر شعبية لخريف وشتاء 2020-2021. Perfecto أو السترة الجلدية القصيرة، تميّز القامات ببصمة أزياء قوية إلى حد ما، لذلك نربطها بقطع أكثر رصانة. سيضفي التي - شيرت العادي والجينز الخام والجزمة الداكنة مظهرًا لا تشوبه شائبة، كما توضح النجمة داكوتا جونسون. البديل؟ نرتدي الجاكيت الجلدي فوق فستان أنثوي جميل، فالسترة الجلدية تكسر الجانب الرومانسي وتحدّد القامة على الفور.

التنورة الجلدية

Katie Holmes
 
 

التنورة الجلدية أساسية ورائعة نرتديها بدون اعتدال! قيمتها المضافة؟ جانبها الشبيه بالحرباء يتماشى مع كل شيء: قميص قصير من الدانتيل، كارديغان مع قطبة، كنزة من الكشمير... يمكنك أن تشاهدي ميغان ماركل وليتيتسيا ملكة إسبانيا كنموذجين على ذلك، فمن الصعب أن نخطئ مع تنورة جلدية. للحصول على مظهر preppy، نوصي بمجموعة من الكومبو - بلايزر وقميص مع ياقة كافاليير وتنورة وكعب. يمكنك أيضًا لعب بطاقة الأناقة من خلال ارتدائها مع معطف مناسب وياقة مدورة وزوج من جزمة الكاحل.

فستان من الجلد

Kendall Jenner
 
 

قطعة قوية في خزانة الملابس، الفستان الجلد يقوم بالمهمة من تلقاء نفسه، لذلك نتجنب التحميل الزائد عليه! إذا لم يكن مربوطًا بحزام بالفعل، فيمكنك وضع حزام عريض لكسر بساطته قليلاً والانتهاء بزوج من الحذاء بكعب عالٍ، لزي لافت... أو حذاء رياضي واعد يعكس إطلالة الشارع التي تتميّز بالأناقة.

القميص الجلدي

Ashley Graham
 
 

بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون المراهنة على قطعة كبيرة من الجلد مثل المعطف أو السترة الجلدية، فإن القميص يمثل الحل الوسط المثالي. يحظى بشعبية كبيرة لدى المؤثرات وعشاق الموضة الآخرين، فهو سهل الارتداء ويتيح العديد من الإطلالات غير الرسمية "كاجويل": مع الجينز، أو فوق جمبسوت، أو فستان أو حتى مع بنطلون بنفس لون لباس عارضة الأزياء آشلي غراهام ...

Zara

 

Mango

 

Other Stories

 

Zapa

 

Isabel Marant

 

Etam

 

Max Mara

 

Levi's

 

H&M

 

Stella McCartney

 

IKKS

 

Salvatore Ferragamo

 

Nanushka

 
Loewe
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم