الأربعاء - 27 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

ريهانا تعيد موضة التنورة القصيرة إلى الواجهة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ريهانا
ريهانا
A+ A-

سواء أعجبك ذلك أم لا، فقد عادت سنوات الألفين إلى دائرة الاتجاه، والتنّورة القصيرة جدًّا (جدًّا) أيضًا، وفقًا لمغنية بربادوس.

من حقائب الباغيت إلى التوب - كروب، بما في ذلك بنطلون الجينز bootcut، الذي رصدناه على Kate Moss، قبل بضعة أيّام خلال أسبوع الموضة في لندن، كانت عودة الموضة إلى التسعينيات من القرن الماضي راسخة. تمّت إضافة قطعة جديدة إلى القائمة: التنّورة القصيرة، فهذا هو الوقت المناسب لإخراجها من الخزانة، بالرغم من درجات الحرارة المنخفضة. شوهدت التنّورة XXS في عروض Missoni وVersace وحتى Mis Miu خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022، محتفظة برموزها المثيرة، لكنّها مزيّنة بجماليّات أكثر أناقة ممّا كانت عليه في حقبة باريس هيلتون.

 
ريهانا في شوارع نيويورك
 

تنورة ريهانا السوداء  

ريهانا، التي قدّمت عرضها الثالث من Savage x Fenty Volume III على Amazon Prime Video، تعرف أيضًا كيفيّة تنسيق مصطلحات الموضة لاختطافها بشكل أفضل. الأدلّة - مرة أخرى - في نهاية هذا الأسبوع، عندما شوهدت في شوارع نيويورك، وهي ترتدي تنّورة سوداء صغيرة، تتميّز بأسلوب الريترو والإثارة.

التنّورة المزيّنة بفرو أسود من طراز Beety Boop مدموجة بهودي ديكولتيه، بالكاد تكشف عن حمّالة صدر سوداء، ومزوّدة بعقود ذهبيّة ذات أطوال مختلفة، مع عقال على الرأس (durag) وزوج من النظّارات الداكنة، بالإضافة إلى حذاء مع منصّة عالية من توقيع أمينة معادي. عندما تعتمد النّجمة أزياء الشّارع، نحصل على درس في الأسلوب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم