الإثنين - 04 تموز 2022
بيروت 27 °

إعلان

بفستان زفاف مثير من "فرساتشي"... بريتني سبيرز قالت "نعم" للعارض الإيرانيّ سام أصغري

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
زواج بريتني سبيرز
زواج بريتني سبيرز
A+ A-

قالت أميرة البوب "نعم" للعارض الإيرانيّ سام أصغري البالغ من العمر 28 سنة يوم الخميس في منزل الزوجين في ثاوزند أوكس، كاليفورنيا، وسارت الى المذبح بفستان عرس أبيض من تصميم دوناتيلا فيرساتشي، مع المصمّمة نفسها وسط الضيوف الحاضرين من بينهم مادونا وسيلينا غوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم ووالدتها كاثي هيلتون وماريا مينونوس وأنسيل إلغورت... يتميّز ثوب المغنية البالغة من العمر 40 عامًا بأناقته، مكشوف الأكتاف مع شقّ مرتفع مثير. بالنسبة إلى شعرها، زيّنته بريتني بطرحة طويلة كلاسيكيّة مزيّنة بالساتان على الأطراف. اختار شريكها بذلة سموكينغ، صمّمتها أيضًا دار فيرساتشي.

في شهر آذار، قامت دوناتيلا بزيارة إلى سبيرز وأصغري في منزلهما، حيث شاركت المغنّية "أحيانًا" بلقطات ظريفة على "إنستغرام".

تزوّجت بريتني سبيرز من سام أصغري، مرتدية فستان زفاف نفّذ خصّيصاً لها في مشغل فيرساتشي.

 

نظرة فاحصة على فستان زفاف بريتني سبيرز من توقيع فيرساتشي.

الحصان الأبيض مع العربة
 

أردنا حقًا قضاء لحظة لطيفة مع العائلة والأصدقاء

لمدّة تسعة أشهر، كانت بريتني سبيرز تنظّم حفل زفافها في سريّة تامّة. ناشدت والدة شون بريستون وجايدن منظّم الاحتفالات المعروف جيفري بست، الذي يعمل في وكالة Best Events، لمساعدتها. وقالت بريتني لمجلة فوغ التي حضرت حفل الزفاف: "أردنا حقًا أن تكون لحظة لطيفة مع العائلة والأصدقاء". أردنا الألوان الدافئة والأنثوية والأبيض واللون الكريميّ والذهبيّ والعديد من تدرّجات الألوان المختلفة من الورديّ والأحمر".

رقصت سبيرز طوال الليل في فستان أسود على طراز سترة طويلة، من توقيع فيرساتشي أيضًا.

بعد هذا الحفل القصير، غادر العروسان والضيوف للاحتفال، تمّ إيقاف عربة وحصان أبيض في حديقتهما للقيام بالتنقلات. خلال المساء، غيّرت بريتني سبيرز ثلاث مرات، زيّاً من فيرساتشي في كلّ مرة، ورقصت بجنون مع صديقاتها على الموسيقى التي اختارها دي جي ألبرت.

يذكر أنّ سام أصغري هو ثالث زوج للنجمة. ارتبط الزوجان على هامش تصوير الفيديو كليب الموسيقيّ المليء بالحيوية لأغنية Slumber Party، والذي صدر في تشرين الثاني 2016. وصل الشاب المولود في طهران إلى الولايات المتّحدة قبل 15 عامًا ثمّ عمل في مهنة عرض الأزياء.
 

ارتدت لاحقًا ثوباً أحمرَ من توقيع فرساتشي للاحتفال مع الأصدقاء بما في ذلك مادونا.

 
 

دوناتيلا فرساتشي مصمّمة فساتين زفاف سبيرز، في صورة مع باريس هيلتون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم