الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ميغان ماركل الحامل بفستان من الحرير... قلادة "قوّة المرأة" تثير ضجّة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ميغان ماركل.
ميغان ماركل.
A+ A-

كان هذا أوّل ظهور تلفزيوني لها منذ إجراء مقابلة مع أوبرا وينفري. يوم السبت 9 أيّار، ظهرت ميغان ماركل متألقة في فستان منمّق ومزيّن بقلادة، سبّبت تدفّق الكثير من الحبر، وفجّرت مبيعاتها.

خلال الحفل الموسيقيّ الخيريّ Vax Live، الذي قدمته المغنية سيلينا غوميز ونظّمته المنظمة غير الحكومية Global Citizen، ظهر هاري وميغان لأول مرة في وسائل الإعلام كزوجين منذ المقابلة التي أجريت منذ شهر تقريباً مع أوبرا وينفري. قبل ذلك، شوهد هاري فقط في جنازة جدّه الأمير فيليب، بينما اعتذرت ميغان ماركل، الحامل، عن غيابها ولا سيّما أنّ رعايا الملكة ليسوا قريبين منها.

 
ميغان ماركل في فستان من توقيع كارولينا هيريرا
 

ومع ذلك تألقت يوم الأحد 2 أيار، بفستان من الحرير الأحمر المطبّع بالأزهار من كارولينا هيريرا، وسعره 1690 يورو. ببطنها المستدير، ظهرت دوقة ساسكس على مدرج So-Fi في لوس أنجلس لهذا الحدث، الذي ترأسته مع زوجها الأمير هاري. على خشبة المسرح، تحدّث الأخير وأصرّ على أهمية التطعيم، وعبّر عن أسفه للتضليل الذي يجري حوله، والذي وصفه بـ"الوباء الرقمي". خرجت ميغان من دائرة الضوء، لتسجيل رسالة فيديو بُثَّت بعد أسبوع على شاشة التلفزيون، أثناء بثّ الحفل وعشية عيد الأم الأميركية، الذي احتُفل به في 9 أيّار.

 
 

قلادة "قوّة المرأة" من Awe

اختارت ميغان ماركل لهذا الخطاب السياسي للغاية، ملابسها بشكل دقيق. رقبتها واضحة جداً، يمكننا رؤية قلادة "قوة المرأة" Woman Power Necklace من Awe Inspired، وهي تشكل رمزاً للمرأة مع قبضة مرفوعة في وسطها. جوهرة نسائيّة للغاية ويبلغ سعرها 117 يورو، كانت قد نفدت بسرعة، لكنها متوفرة الآن. إنه تذكير لطيف بأنّ المعركة لا تتوقف.

Woman Power Necklace من Awe Inspired
 
 

في خطاب يرمز إلى قوّة المرأة، أكّدت ميغان التي ستصبح أمّاً لطفلة صغيرة، أهمية تعليم النضال من أجل المساواة بين الجنسين. وكانت من وقت لآخر تداعب بطنها، قائلة بأنها تتطلّع هي وهاري بفارغ الصبر إلى تثقيف ابنتهما، تلك الفتاة التي ستصبح امرأةً في هذا العالم المستقبلي، الذي يرغب الزوجان في العمل من أجله.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم