الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

بملابس "غوتشي"... ليدي غاغا وآدم درايفر في إطلالة صاخبة على الثلج

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
فيلم "غوتشي".
فيلم "غوتشي".
A+ A-

شاركت نجمة البوب صورتها الأولى من فيلم House of Gucci من إخراج ريدلي سكوت Ridley Scott، والتي تؤدي فيه دور البطولة جنبًا إلى جنب مع آدم درايفر. وتعطي لمحة عامة عن الأزياء الناجحة.

جبل مغطى بالثلوج، بذلة من الثمانينيات، ومجوهرات براقة وقبعة من فرو المنك... كشفت ليدي غاغا عن لقطة ظهرت فيها جنبًا إلى جنب مع آدم درايفر في مجموعة فيلم House of Gucci. تؤدي نجمة البوب دور باتريشيا ريجياني، التي أدينت عام 1995 بقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي، وريث دار الأزياء الذي يلعب دوره الممثل الأميركي. كلاهما يقف في مكان ثلجي، ذراعًا فوق ذراع. تظهر هي مرتدية بذلة سوداء مزينة بحزام مع مشبك وقبعة بيضاء من الفرو. إلى  جانب المجوهرات، يتم تكريم اتجاه الثمانينيات. كلما زادت الزخرفة كان ذلك أفضل. سلاسل الذهب، عقود اللؤلؤ، الأساور التي تندمج مع الإطلالة والأقراط العملاقة... آدم درايفر ليس استثناء. إنه يعكس التغيير من خلال نظارات geek xxl، وكنزة مع ياقة عالية مدورة باللون البيج المنسوجة بقطبة نافرة عريضة، وسروال التزلج الأبيض، وقد ربط الجزء العلوي منه عند الخصر. "Signore e Signora Gucci #HouseOfGucci" ، علقت النجمة في منشورها على إنستغرام.

الليدي غاغا وآدم درايفر في لقطة من فيلم House of Gucci
 
 

Camille Cottin، منافسة ليدي غاغا

يهدف الفيلم إلى إلقاء نظرة على ثلاثة عقود من عهد أسرة غوتشي". فيلم روائي طويل من إخراج ريدلي سكوت يعد بإلقاء الضوء على شؤون الأسرة في دار الأزياء الإيطالية الرائعة. أعلن عنه في عام 2019 والمُقتبس من كتاب "من اللوكس الى الجريمة ومن الخلق الى البورصة" بقلم سارة غاي فوردن، الذي نُشر في عام 2001، ومن المقرر طرح الفيلم في خريف عام 2021، وهو التاريخ الذي سيحرص عليه لأنه ستصادف الذكرى المئوية لتأسيس علامة Guccio Gucci التجارية. كما ستلعب الممثلة الفرنسية كاميل كوتين دور باولا فرانشي، المرأة التي جدّد ماوريتسيو غوتشي معها حياته بعد طلاقه من باتريشيا ريجياني. لذلك هي ستكون منافسة ليدي غاغا.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم