الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

تعيين غابرييلا هيرست مديرة فنية لدار كلوي: أتطلع إلى العمل مع ريكاردو بيلليني

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
دار "كلوي" تعيّن المصممة الأوروغوايانية غابرييلا هيرست على رأس قسمها الفني.
دار "كلوي" تعيّن المصممة الأوروغوايانية غابرييلا هيرست على رأس قسمها الفني.
A+ A-
 

أعلنت دار "كلوي" Chloé عن تعيين المصممة الأوروغوايانية غابرييلا هيرست على رأس قسمها الفني، بعد أيام فقط من إعلان رحيل ناتاشا رامسي ليفي التي أمضت أربع سنوات في الدار الفرنسية.

وقالت هيرست في بيان: "إنني ممتنة لإتاحة الفرصة لي للانضمام إلى مثل هذه الدار الموقرة. أود أن أشكر ناتاشا ليفي وجميع المصممين الموهوبين الذين ساعدوا في بناء رؤية Gaby Aghion الملتزمة. إنني أتطلع إلى العمل مع ريكاردو بيلليني Riccardo Bellini ودعمه في التزامه بإنشاء شركة مسؤولة اجتماعيًا وبيئيًا. يشرفني أن أكون قادرة على الحفاظ على هذه الرؤية، مع فريق Chloé، بشكل إبداعي وأخلاقي".

بقبول هذا المنصب، تكون غابرييلا هيرست هي المصممة الأولى التي لها تراث متعدد الثقافات في ألأوروغواي وأميركا، وعُيّنت لقيادة الاتجاه الفني لدار أزياء باريسية. سيتم تقديم أول مجموعة للدار لها في آذار 2021. وستظل غابرييلا هيرست أيضًا المديرة الفنية لعلامتها التجارية التي تحمل اسمها.

مَن هي غابرييلا هيرست؟

 

هي من الأوروغواي، وقد تركت بصمتها في صناعة الأزياء في غضون سنوات قليلة فقط. في عام 2015، أطلقت علامتها التجارية التي تحمل اسمها، وأعطت لنفسها مهمة عدم التقليل من القصّات، واستخدام مواد عالية الجودة والسعي دائمًا لتجاوز حدودها في ما يتعلق بالأزياء الصديقة للبيئة. من خلال عرضها لخريف/ شتاء 2020-2021، كانت كل الإطلالات المميزة تحتوي على عنصر واحد معاد تدويره على الأقل. كما أنها تولي أهمية خاصة لتمثيل الخبرة في العمل اليدوي في الأوروغواي، كما أثبتت في تشرين الأول الماضي ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2021.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم