السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

أحذية الموكاسان العصرية... صيحة كايتي هولمز لهذا الموسم

المصدر: النهار
فاديا صليبي
موكاسان كاتي هولمز
موكاسان كاتي هولمز
A+ A-

بصفتها عاشقة لكل ما هو عصري وأنيق، فقد وقعت كايتي هولمز بشكل طبيعي في حب الموكاسان الذي هو اتجاه صيف 2021، وهو من توقيع Gucci، ولديها العديد من الموديلات والألوان لتتماشى مع كل شيء. 

 

هي لا تتخلّى عن الموكاسان أبداً. أحمر، أبيض، في نسخة الخف، كايتي هولمز تحب أحذية الموكاسين من Gucci ويظهر ذلك بوضوح. لا يهم الموديل واللون، حتى لو كانت تفضلها باللون الأحمر اللون النجم لهذا الشتاء أو باللون الأبيض، فالموكاسان هو اتجاه هذا الموسم. دائمًا ما تكون والدة سوري كروز عصرية جدًا، فهي تعرف أساسيات الموضة الخاصة بها وهي مغرمة بالأحذية العصرية لربيع وصيف 2021، تتناوب عليها مع الأحذية الرياضية.

 

و بالعودة إلى الموضة، يبقى حذاء الموكاسان على قيد الحياة هذا الشتاء ويمكن انتعاله على مدار السنة. هولمز لديها متعة متنوعة في الملذات. تنتعل عارضة الأزياء الموكاسان الأسود من غوتشي مع الجوارب البيضاء إذا كانت تشعر بالبرد قليلاً وهذا اللوك عصري جدًا ولكن نرصدها أيضًا حافية القدمين خصوصاً مع بنطلون جينز 3/4، وسالوبيت من الدنيم أو جمبسوت من الدنيم.

 

كايتي هولمز تنتعل حذاء الموكاسان الأبيض المفضل لديها

 

كايتي هولمز تعشق موكاسان غوتشي الأبيض، هنا مع ابنتها سوري كروز

 

 

حذاء غوتشي الأبيض رفقة السالوبيت

 

كايتي هولمز من محبي أحذية الموكاسين الحمراء

حذاء الموكاسان المفضل لديها: هو حذاء موكاسين Gucci، موديل كلاسيكي وخالد، ولكن في نسخة بيضاء، أوريجينال وعصري هذا الصيف 2021. دائمًا ما تكون في طليعة الموضة، تملك كايتي أيضًا موكاسان في إصدار خف مسطح باللون الأحمر (بسعر 745 يورو) أو أكثر كلاسيكية، في إصدار أسود بكل بساطة.

 

لدى هولمز أيضًا أحذية موكاسان غوتشي على شكل خف باللون الأحمر.

 
 

 صورة في موكاسان أسود من Gucci تنتعله مع زوج من الجوارب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم