الأربعاء - 27 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

قد تغرينا طريقة ارتداء الكنزة هذا الشتاء (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كنزة الشتاء القصيرة.
كنزة الشتاء القصيرة.
A+ A-

الفنون هي المجال الوحيد الذي يمكنه تحريك خطوطه. على الرغم من تجاهله تمامًا خلال هذه الفترة الصحية الدراماتيكية، فنحن بحاجة إلى الفنون. وخاصة في الموضة. بالإضافة إلى الصورة السطحية التي يمكن أن ينقلها البعض بشكل خاطئ، فإنّ الموضة هي وسيلة لا مثيل لها للحرية والتعبير. مجال بلا قواعد يمكنك الاستمتاع بها بلا حدود.

ولهذا السبب يستطيع أرباب الموضة حول العالم تحويل القطع الكلاسيكية ومنحها وظيفة جديدة. نتذكر على وجه الخصوص القمصان التي تحوّلت الى صدّار (بوستييه) أو السترات التي تستخدم كملابس. هذا الشتاء، إنها خزانة ملابس أساسية تم إضفاء وظيفة جديدة عليها. ستكون الكنزة بمثابة سترة واقية / ملفوفة على شكل قلب / بوليرو وقد تمّ إعادة تصميمها بالكامل لتناسب المظهر الموسمي.

في الواقع، فإن الجيل الجديد اعتمد ببساطة الكنزة المحبوكة والمقصوصة فوق الصدر لحماية الجزء العلوي من الجسم والذراعين فقط من البرد. الفكرة هي أن يكون هذا الجزء التخطيطي للغاية بصريًا نحو الأعلى والذي يكشف عن أجزاء من الجسد. لقد حقق المصممون من خلال هذه الأزياء نجاحًا كبيرًا في فصل الشتاء، ولا سيما على منصات عرض ألكسندر ماكوين من قبل سارة بيرتون وبيتر دو وديون لي والمصممة العصرية الشابة روزي أسولين.

 

المصممة Rosie Assoulin

 

كيف نرتدي هذه الكنزة القصيرة؟

سيظل من المضحك فرض الرموز على جزء لا يحتوي عليها. لذلك سنقول فقط أنه من الممكن دمجها - تقريبًا - بأي شيء. طريقة سهلة للبدء هي تجربة هذه الكنزة اللاصقة جدًا والمقصوصة مع بنطال جينز عالي الخصر. الفتاة الأكثر عملية ستدمجها بفستان بسيط أو نابض بالحياة.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم