الأربعاء - 27 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

قصة حبّ جمعت ديتا فون تيز مع ابن مصمّم أزياء فرنسي مشهور ... كان يصغرها بأحد عشر عاماً

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ديتا فون تيز
ديتا فون تيز
A+ A-

بمناسبة بثّ مكافأة جديدة لـDance with the stars، يوم الجمعة في الـ8 من تشرين الأول مع Dita Von Teese على وجه الخصوص، تمّ الكشف عن علاقة حبّ كانت تربطها بابن مصمّم أزياء فرنسيّ مشهور.

 

وتميّز الموسم الـ11 من "الرقص مع النجوم" بمشاركة ديتا فون تيز. في يوم الجمعة، 8 تشرين الأول، ستحاول الراقصة الشهيرة إثارة إعجاب لجنة التحكيم مرّة أخرى مع شريكها كريستوف ليكاتا. في هذه المناسبة، كشف موقع Gala عن علاقة حبّ كانت تربطها بابن المصمّم الفرنسيّ الذي بَقي صديقها لسنوات عدّة. في الواقع، كان للعارضة الأميركيّة البالغة من العمر 49 عاماً علاقة حبّ مع لويس ماري، أحد أبناء المصمّم المعروف جان شارل دو كاستيلباجاك.

 

المصمّم الفرنسي المعروف جان شارل دو كاستلبجاك

 

أقامت الزوجة السّابقة لمارلين مانسون علاقة عاطفيّة مع الشاب، الذي كان يصغرها بأحد عشر عاماً، من نيسان 2009 إلى تشرين الثاني 2011. بالرّغم من هذه العلاقة السريّة، ظهر العاشقان السّابقان معاً خلال عرض مجموعة خريف وشتاء جان شارل دو كاستيلباجاك، الذي تمّ تنظيمه في باريس قبل ستّ سنوات. بعد عامين من الحبّ، قلبت Dita Von Teese الصفحة بسرعة. في نيسان 2012، ظهرت العارضة وراقصة الإغراء الأميركيّة المحترفة في مهرجان كوتشيلا في كاليفورنيا، ثمّ رافقها المغنّي البريطانيّ ثيو هوتشكرافت، وهو عضو في فرقة pop Hurts. ومع ذلك، لم تكن علاقة جديّة للغاية، لأنّه في العام 2014، أعادت العارضة والراقصة والمغنّية بناء حياة جديدة مع المصمّم الغرافيكي آدم راجسيفيتش. بسبب التشبّث بحديقتها السريّة، فإن تلك المرأة الجميلة أبقت حبيبها بعيداً من الضوء. ومع ذلك، نعلم أنه سيعمل في استوديوهات والت ديزني كمصمّم غرافيكي.

 

ديتا فون تيز ولوي ماري دو كاستيلباجاك، في عرض أزياء جون غاليانو، في العام 2010.

 
 

الفرنسيون، قلائل جداً بالنسبة إليها...

في أعمدة  مجلّة غالا، كشفت ديتا فون تيز عن "علاقات حميمة لم تنقلها الصحافة أبداً مع ممثلين فرنسيين مشهورين جداً". ومع ذلك، لا يبدو أن لديها ذكريات جميلة عن هؤلاء الرجال الذين شاركوها حياتها. وقالت: "يا إلهي، كان هناك الكثير من "الدراما"... عانيت من المشكلات معهم، ومع حاجز اللغة. بدا الأمر كما لو كنت أشاهد مسرحيّة"، موضحة أنهم "كانوا في حالة حبّ تماماً ومستحيل تهدئتهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم