الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

لم تتغيّر ليتيزيا ملكة إسبانيا منذ 15 عاماً: أعادت تدوير الفستان الذي ارتدته في معمودية ابنتها ليونور

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ليتيزيا ملكة إسبانيا.
ليتيزيا ملكة إسبانيا.
A+ A-

برزت ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان تويد مخطط أنيق للغاية، وبدت نحيفة ورشيقة للغاية. فستان كانت قد ارتدته بالفعل عام 2006 لعمادة ابنتها الكبرى ليونور.

تبرز شخصية ليتيزيا الرشيقة ملكة إسبانيا مرة أخرى. الدليل، في 7 أيّار 2021، خلال حفل تسليم العلم الوطني، أعادت ملكة إسبانيا التي تبلغ من العمر 48 عاماً تدوير فستانها. فقد ارتدت زيّاً ارتُدي بالفعل منذ 15 عاماً! ثوب طويل من التويد على شكل معطف، وهو أسلوب قديم أعيد طرحه من جديد ليصبح عصرياً للغاية، ولا سيّما أنّ السيدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون قد ارتدت معطفاً شبيهاً به، في 5 أيار 2021 لمناسبة الذكرى المئوية الثانية لوفاة نابليون. هذا الزيّ ترك أثراً في الذاكرة، إذ كانت ليتيزيا الإسبانية قد ارتدته بالفعل في 14 كانون الثاني 2006، يوم معمودية ليونور، ابنتها الكبرى وملكة إسبانيا المستقبلية.

 أثارت إعادة التدوير الإعجاب وأظهرت أنه خلال 15 عاماً، ظلت Letizia ملكة إسبانيا نحيفة كما كانت دائماً ولم تتغير. إذا علمنا باضطرابات الأكل التي تعانيها وفقدان الشهيّة، فهذا يدلّنا أيضاً على حرصها على ملابسها الكثيرة، حتى القديمة جداً، ولا تتردد في إرجاء لباسها الى حين تسمح الظروف. قبل بضعة أيام، كانت ليتيزيا ملكة إسبانيا قد أعادت بالفعل تدوير فستانها المزيّن بالزهور من Zara وقميصها Uterqüe ذي الكمين البالونيين. يمكننا أن نراهن على أنه يمكننا رؤيتها مرة أخرى في تلك الثياب بعد خمسة عشر عاماً،  عام 2036!

أعادت ليتيزيا ملكة إسبانيا تدوير فستانها المصنوع من التويد في 7 أيار 2021

 
 
 

ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان تويد في كانون الثاني 2006 بمناسبة عمادة ليونور ابنتها الكبرى

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم