الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 28 °

إعلان

كيت ميدلتون أنيقة للغاية: وقعت في حبّ حقيبة يد ميغان ماركل (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كيت ميدلتون.
كيت ميدلتون.
A+ A-

تألّقت كيت ميدلتون بفستان على شكل معطف أحمر، من علامة Eponine التجارية لإصدار كتابها Hold Still :A Portrait of our nation in 2020. ولكن قبل كل شيء، فإنّ حقيبة يدها الجديدة هي التي أثارت فضولنا: إنها تحمل توقيع DeMellier، إحدى العلامات التجارية المفضّلة لدى Meghan Markle. أهي طرفة عين؟

مظهر جديد تماماً لمناسبة كبيرة. لم تبخل كيت ميدلتون بتأثيراتها من أجل إطلاق كتابها الذي أنتجته أثناء الجائحة، Hold StillA Portrait of our nation in 2020. اختارت كيت ميدلتون حقيبة يد، يسهل التعرّف إليها من خلال شكلها. هذه هي حقيبة Nano Montreal من العلامة التجارية الجميلة DeMellier London، التي اشتهرت بها ميغان ماركل. الموديل الذي يبلغ سعره 295 جنيهاً استرلينياً لم يعد موجوداً بلون جلد الجمل على موقع الويب الخاصّ بالعلامة التجارية، ولكنه متوفّر بألوان أخرى. صدفة بسيطة أو إيماءة بسيطة إلى سلفتها، في اليوم التالي لعيد ميلاد آرتشي. من الصعب معرفة ذلك ولكنه خيار جديد لدوقة كامبريدج.

اختارت كيت ميدلتون حقيبة Montreal nano من DeMellier London، العلامة التجارية المفضّلة لدى Meghan Markle

 

كيت ميدلتون، من محبّي فساتين المعاطف

أمّا بقية إطلالاتها، فتحبّ كيت ميدلتون المعاطف الحمراء مثل تلك التي ترتديها في هذه المناسبة، ولديها مجموعة رائعة منها. يأتي هذا الطراز الأحمر اللامع، الذي لم يعد معروضاً للبيع، من علامة Eponine London التجارية، لمجموعة خريف وشتاء 2018. فستان ومعطف في نفس الوقت، بأزرار من الأمام والبطانة الداخلية باللون الأزرق الداكن. بصرف النظر عن القطعتين الجديدتين، أعادت كيت ميدلتون تدوير حذائها بلون النيود من توقيع Ralph Lauren وأقراط Mappin و Webb.

 
 
الحذاء من توقيع RalphLauren
 
 
فستان أحمر على شكل معطف من علامة EponineLondon
 
 
حقيبة Montreal nanoمن DeMellier London
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم