الأربعاء - 19 كانون الثاني 2022
بيروت 10 °

إعلان

سيرين عبد النور الأنيقة... الكشف عن مصمّمها المفضل؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
A+ A-

رغم أنّها تألّقت بأجمل التصاميم لأشهر المصمّمين اللبنانيين، إلاّ أنّ صفحة على انستغرام باسم  Cyrine Fashion نشرت أن اسم المصمّم المفضّل لدى النجمة اللبنانيّة الجميلة سيرين عبد النور هو اللبنانيّ أنطوان القارح. فقد تمّ نشر صفحة كاملة مع منشور كتب بالعربيّة: "المصمّم المفضّل لدى سيرين عبد النور هو المبدع أنطوان القارح، حيث تألّقت سيرين في معظم إطلالاتها بفساتين راقية من توقيعه. شكراً أنطوان لمحبتك واهتمامك بإطلالة نجمتنا".

 
سيرين عبد النور ترتدي تصاميم أنطوان القارح (إنستغرام Cyrine Fashion)
 

وتمّ وضع عدّة صور إرتدت فيها سيرين فساتينه المتنوّعة والتي تميّزت غالبيّتها بقصّة حوريّة البحر، وهي قصّة تبرز منحنيات سيرين عبد النور المثيرة بشكل راقٍ وقامتها الطويلة كما تحيطها بهالة أنثويّة رائعة، وخاصة الفستان الأسود "السترابلس"، المنفّذ بالترتر مع الأكمام الشفافة التي تظهر جمال شكل زنديها، وكانت سيرين قد ارتدته في إحدى المناسبات في مصر حسب خلفيّة الصورة. 

 
فستان من الترتر الأسود بقصّة حوريّة البحر التي منحت سيرين هالة أنثويّة رائعة
 

من هو المصمم اللبناني أنطوان القارح؟

ولد في بيروت وسط عائلة مكوّنة من أربعة أشقاء، بدايته كانت من خلال تصميمه ملابس لوالدته، وفي مرحلة الدراسة الثانوية اتّجه إلى دراسة تصميم الأزياء في مدرسة "esmod" في عين المريسة.

انطلاقته كانت في عام 2001، في "ستديو الفن"، وقد حصل على الميدالية الفضيّة، ومنحته اللجنة التحكيمية لقب "أفضل مصمّم أزياء لبناني ناشئ". عام 2006 قام بالمشاركة في برنامج تصميم الأزياء الأوّل في الشرق الأوسط MISSION FASHION ميشن فاشن، وبينما كانت تجري المنافسة في البرنامج، تمّ قبوله للعمل في دار CAVALLI العالمي للأزياء، لكنّه استمرّ في البرنامج وحصل على المركز الأوّل، حيث فاز بلقب: "أفضل مصمّم أزياء عربي".

 

في عام 2007 افتتح دار الأزياء الخاصة به، وبدأ العمل على مجموعته الأولى المستوحاة من الفلسفة اليونانية والمسماة: "الآلهة اليونانية"، وقد تمّ إطلاقها في دبي لأول مرة، في عام 2008، توفي شقيقه بشكل مفاجئ فغاب عن الساحة ليعود من خلال مجموعة "LA VIE EN NOIR" التي تعكس النظرة السوداوية لتجربته، في عام 2010، أطلق مجموعة "L’AUTRE"، تلتها تشكيلتان من فساتين الزفاف. عام 2015 أعلن عن الشراكة بين دار (أنطوان القارح) للأزياء والخطوط الجوية الرسمية اللبنانية (طيران الشرق الأوسط)، الذي قام من خلالها بتغيير شامل على اللباس الرسمي لمضيفي الطيران بمناسبة مرور سبعين عاماً على تأسيسها. قدّم العديد من التصاميم ضمن قسم مجموعات الأزياء الراقية في عواصم عربية وأجنبية. ألبس العديد من النجمات في الوطن العربي من بينهنّ: يسرا، منى زكي، ياسمين صبري، سيرين عبد النور، أمل بوشوشة، نادين نسيب نجيم.... كما ألبس العديد من الشهيرات في العالم أبرزهنّ الممثّلة الكولومبيّة maritza rodriguez المعروفة باسم Sarah Mintz....

 
فساتين أنطوان القارح
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم