السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

إطلالات عصرية لجويل ماردينيان أثناء إجازتها في ميكونوس (صور)

المصدر: النهار
جويل ماردينيان.
جويل ماردينيان.
A+ A-
شاركت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل ماردينيان جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل إطلالاتها خلال عطلتها الصيفية التي تقضيها برفقة عائلتها في ميكونوس في اليونان، إذ اعتمدت خلال هذه الإجازة الإطلالات الصيفية العصرية. إليكم التفاصيل: 

الشورت:
 
 
 اعتمدت ماردينيان صيحة الشورت، إذ تألقت بشورت جينز قصير، نسّقته مع "توب" باللون الأبيض. وانتعلت جويل، أثناء قيامها بالتسوّق، شبشباً من هيرمس Hermes باللون الفوشيا، مع حقيبة يد من لون الشبشب ذاته، ثمّ أكملت إطلالتها بقبّعة كبيرة من القشّ على رأسها مع إبقاء شعرها الطويل منسدلاً.

الجينز المقطّع: 
 
 
في إطلالة أخرى خلال الإجازة، ارتدت ماردينيان بنطلون جينز مقطّعاً، وزيّنته بحزام رفيع باللون الأسود، ونسّقته مع "توب" بنصف كمّ باللونين الأبيض والأسود. كذلك انتعلت صندلاً بتفصيل الشرائط، يعانق الكاحل، واختارت حقيبة يد باللون الأسود لتكمل بها إطلالتها. أما من ناحية الأكسسوار، فتألقت ماردينيان بنظّارة شمسيّة مع أكسسوار شعر "باندانا" مع رفع شعرها على شكل كعكة عفوية مبعثرة وضخمة، وتزيّنت بأحمر شفاه باللون الأحمر.

الفستان:
 
 
 بإطلالة مفعمة بالحيوية، ظهرت ماردينيان برفقة ابنها الصغير وسط الأزهار، وهي ترتدي فستاناً بالألوان، يصل للركبة، نسّقته مع شبشب شفاف ذي نعل سميك وكعب صغير، كما أبقت شعرها منسدلاً، وأقرنت إطلالتها بنظارة شمسية. 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم