الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 22 °

إعلان

هَوس "اللوغو": الكل يعشق الـ"مونوغرام" ولكن مع عدم المغالاة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مونوغرام
مونوغرام
A+ A-

صممت أشهر العلامات التجارية في العالم أحرفها الأحادية على هيئة صورة لشعارها. طريقة أنيقة للتعرف إليها في أي مناسبة. يحبها عشاق الموضة، لكن التنفيذ على الأرض قد يكون صعبًا. نصيحتنا هنا.

أن تكون علامة تجارية فاخرة في عام 2021 ليس بالسهولة التي قد تتصورها. المنافسة شرسة والأزمة مستعرة وتنتهي الاتجاهات بسرعة. لذلك عليك التنافس على الإبداع وإنشاء عناصر مميزة يمكنها دفع الدار. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إنشاء حرف واحد فقط، أي طباعة خاصة بعلامة تجارية تحاكي، في كثير من الأحيان، خطوط شعار الأخيرة. في الواقع، إضافة إلى كونه عنصرًا عصريًا للغاية، يسمح لك حرف واحد فقط بالإعلان عن العلامة التجارية في الشارع مجانًا. لا شيء يتفوق على الملابس ذات الأحرف الأولى "مونوغرام" والأنيقة لإظهار مزايا الدار.

طوّر العديد منهم شعار التوقيع الخاص بهم؛ Fendi أو Dior أو Burberry أو حتى Balmain الذين أعادوا إحياءه أخيراً... هم الآن يتبنون الـ"مونوغرام" في كل مجموعة ويبحث المخرجون الفنيون باستمرار عن طرق جديدة لإعادة تفسيره بطريقة حديثة. لأنه، نعم، يمكن أن تتحول طباعة مونوغرام بسرعة إلى عامل مشوّه للماركة ومظهر مزعج. قد تكون مبتذلة جداً، قديمة جداً أو رخيصة جداً؟

كيف ترتدين الـ"مونوغرام" دون ابتذال؟

نتخيل جميعًا قامة لشخص ما يرتدي الـ"مونوغرام" من دون أي ذوق. هذا هو الخطر الرئيسي لهذا الدافع. يمكنك أن تمنحي نفسك بسرعة مظهر الأثرياء الجدد وتصرفين حسابك المصرفي بالكامل في إطلالة مبالغ بها ومشوّهة من الرأس إلى أخمص القدمين. إذا كنت ترغبين في اختيار المونوغرام، بغض النظر عن العلامة التجارية التي تختارينها، عليك أن تتعاملي مع ذلك باعتدال. قطعة واحدة مونوغرام كافية للباس، لا أكثر. إما حذاء رياضي أو حقيبة يد أو فستان ... لكننا نتجنب الجمع بين عدة قطع. وقبل كل شيء العديد من العلامات التجارية المختلفة: النشاز والذوق السيئ مضمون هنا. خطر آخر يجب أن تكوني على دراية به: دمج مونوغرام مع الأقمشة المطبعة. سيكون من الصعب، ولكن ليس من المستحيل، مطابقة الـ"مونوغرام" فقط مع الترتان أو الزخارف الزهرية أو نقشة أمير ويلز prince-de-galles. لكن كلما كنّا أكثر نعومة، كان مظهرنا أفضل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربته، إليك مجموعتنا المختارة من الإطلالات التي تم رصدها في الشارع.

 

Louis-Vuitton

 
 
 

Marine-Serre

 
 
 

Louis-Vuitton

 
 
 

Gucci

 
 
 

Burberry

 
 

Chanel

 
 

Chloe

 
 

Lacoste

 
 

Gucci

 
 

Dior

 
 

Dior

 
 

Louis-Vuitton

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم