السبت - 28 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

نجا سعادة يكشف لـ"النهار" سر فساتينه التي ضجّت في حفل ملكة جمال الكون

المصدر: النهار
فاديا صليبي
نجا سعادة - ملكة جمال الكون 2017
نجا سعادة - ملكة جمال الكون 2017
A+ A-

كالعادة يلمع اسم المصمّمين اللبنانيين في الأحداث العالمية، فقد أضحت شهرتهم تغطّي كافة الكرة الأرضيّة. أثار فستانا ملكة جمال الكون عام 2017 Demi-Leigh Nel-Peters اللذان ارتدتهما لتقديم حفلة انتخاب ملكة جمال الكون لعام 2022 التي جرت في الفيليبين في أواخر الشهر الماضي، الكثير من الضجّة والاهتمام العالمي. الفستانان اللذان ارتدتهما الملكة السابقة هما باللون الأرجواني، من تصميم المبدع اللبناني نجا سعادة.

 

الإطلالة الأولى: ملكة جمال الكون لعام 2017 Demi-Leigh Nel-Peters

 
 
 
 في الإطلالة الأولى، قال المصمّم لـ"النهار":" الفستان الأرجوانيّ يتميّز بقصّة حوريّة البحر منفّذ بالتول الحرير المطرّز بالطول على شكل خطوط متعرّجة من كريستال الشواروفسكي اللؤلؤ والخرز والباييت، أمّا الأكتاف فهي عارية وغير متماثلة، هناك بروش من الشوارفسكي على أعلى السترابلس، هذا الفستان يتميّز بكمّ واحد كما تلاحظين وهو طويل ومفتوح كالمشلح يصل الى أسفل الفستان ومعلّق بالزند".
 

الإطلالة الثانية

 
 
 
 
 

ويشرح عن الإطلالة الثانية، قائلاً:

"أمّا الفستان الثاني فهو أيضاً باللون الأرجوانيّ، ولكن بدرجات عدة، منفّذ أيضاً بالتول الحرير المؤلّف من طبقات عدة لكي يعكس اللون تموّجاً داخل تلك الطبقات، تمّ تطريز الخصر بكثافة بأحجار الشوارفسكي المتنوّعة الأحجام ويمتدّ هذا التطريز بشكل مرشوش تدريجيّّا الى الأعلى والى الأسفل، قصّة التنورة واسعة مع شقّ عالٍ على الجانب الشمالي، أمّا على الظهر فقد تمّ تزيين الفستان بالكشاكش والريش".

نشير الى أنّ الفستانين من مجموعة الكوتور، الأوّل من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2022، أمّا الفستان الثاني فهو من مجموعة ربيع وصيف 2021.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم