الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

بخصم يصل إلى 70%... السترات الكاجوال المفضّلة لدى كيت ميدلتون معروضة للبيع (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كايت كيدلتون
كايت كيدلتون
A+ A-

التقطي سترة الدوقة كايت الموقعة من Barbour قبل بيعها! كما يعرف أي شخص من محبي أسلوب كيت ميدلتون، عندما يحين وقت ظهور دوقة كامبريدج بشكل غير رسمي، فإن لديها بالتأكيد ما تفضله. قد تغيّر الدوقة كيت حذاءها (يمكننا سماعها تقريبًا تقول، "أي حذاء رياضي يجب أن أرتديه اليوم - Superga أم New Balance؟")، ولكن عندما يتعلق الأمر بملابس خارجية، فإنها تميل دائمًا الى ارتداء جاكيتات مضمونة من ماركة Barbour البريطانية.

في الواقع، ارتدت زوجة الأمير ويليام سترة باربور في مقطع فيديو مفاجئ في كانون الثاني 2021 أثناء مشاركتها رسالة شخصية في أسبوع الصحة العقلية للأطفال. والخبر السار هو أنه الآن، مع المبيعات التي هي على قدم وساق، يمكنك العثور على معاطف وسترات Barbour المفضلة لدى Duchess Kate معروضة للبيع بحسم 70% لدى تجار التجزئة في المملكة المتحدة وأيضاً عبر الإنترنت.

 

ارتدت كيت ميدلتون سترة باربور في عام 2021 عندما ظهرت في رسالة شخصية لتسليط الضوء على أسبوع الصحة العقلية للأطفال

 

داخل خزانة كيت ميدلتون: ستراتها المفضلة من Barbour

 

في تشرين الثاني 2020، ارتدت الدوقة كيت معطف Barbour x Alexa Chung 'Edith'  أثناء حديثها عن نتائج استطلاع "5 أسئلة كبيرة" حول تنمية الطفولة عبر Instagram، ولكن في هذه اللحظة البارزة بدت فيها بالكامل بإطلالة باربور.

ارتدت الدوقة كيت سترة من طراز Barbour x Alexa Chung للتحدث عن أبحاث تاريخية جديدة حول نمو الطفل في تشرين الثاني 2020

 

إرتدت الدوقة سترات من Barbour خلال مجموعة من ارتباطاتها الملكية الهادئة، سواء للقاء الكشافة أو زيارة الريف أو حتى لعب كرة القدم. ولديها أيضًا نماذج مختلفة في خزانة ملابسها، من السترات المبطنة إلى الأنماط ذات الجيوب النافعة.

جاكيتات Barbour للبيع لدى ASOS

جاكيتات Barbour لدى Farfetch

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم