الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

إليكِ نوع الفساتين الأكثر تفضيلاً لموسم الربيع (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الفستان المكشوف الظهر
الفستان المكشوف الظهر
A+ A-

تشرق الشمس من خلال خزانة ملابسنا وتجعلنا نرغب حقًا في إظهار المزيد من جلدتنا. هذا الربيع سيكون من المألوف ارتداء الفستان المكشوف الظهر. إنه جنون بالفعل على Instagram.

كان الشتاء طويلًا وقاسيًا ووحيدًا... لكن دعونا نبتهج، لقد جاء موسم الزهور أخيرًا، ومعه رغبتنا في تغيير أسلوب لباسنا قليلاً. نحتاج إلى ألوان وظلال باستيل وأنماط ريترو ... لتطوير إطلالة مثيرة. إنّ تخزين الكارديغان الريترو والسترات الصوفية من أجل قصّات مكشوفة هو مشروعنا الربيعي. وهذا هو الوقت المناسب، لأنه على Instagram، يبدو أن جميع الفتيات الأنيقات قد نشرن الكلمة: سيكون الموسم مكشوف الظهر. ولكن احذري، هناك بعض النماذج التي تحقق نجاحًا أكثر من غيرها. في عام 2021، نتجه نحو الأنماط البوهيمية ذات الأشكال العريضة والمواد الشاعرية... سيكون الكتان والتول والساتان أعظم حلفائنا للتنزه في الحدائق وترّاسات المقاهي. لكننا نشهد أيضًا عودة كبيرة للفساتين العارية الظهر والتي كانت معشوقة في التسعينيات، ولا سيما المنفّذة بالقماش المضلّع كما لدى جاكيموس ولودوفيك دي سانت سيرنين، أو القماش المثني. الإضافة المثالية لهذا الفستان بدون ظهر؟ عقدة رقيقة على الظهر تساعد على إمساك الثوب بشكل مثالي.

كيف يمكنني أرتداء الفستان عاري الظهر هذا الربيع؟

فتيات الإنستغرام ذوات الإطلالات المدروسة للغاية لديهنّ مظهر مختلف للفستان عاري الظهر. البعض يحبه مع زوج من الأحذية الرياضية لخلق توازن، والبعض الآخر يقرنه بزوج من الكلاكيت الجلدي بينما يستسلم الآخرون للزوج الخالد من الصنادل ذات الكعب العالي. بغض النظر عن اختيارك، سيكون الفستان بارزاً من تلقاء نفسه. نحبه مع خف جميل أرجواني وحقيبة كتف وزوج من النظارات الشمسية ذات نمط السبعينيات.

 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم