الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

صيحة الحقائب الصغيرة... خطوط وألوان من Loewe موضة الشتاء المقبل (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
لويفي
لويفي
A+ A-

لمجموعته الجديدة Loewe، يقدّم Jonathan Anderson انفجارًا في الألوان والخطوط الرسومية والأشكال المستديرة. أزياء مبهجة وسخية حيث توجد أيضًا حقيبة يد هجينة جديدة، بين المقبض والكلاتش والسوار والقطعة الفنية.

"تم إلغاء عرض أزياء Loewe"، يمكن قراءة هذا في عنوان إحدى الصحف المرسلة إلى الصحافة، وهو أحدث تنسيق ابتكره جوناثان أندرسون لتقديم مجموعته الجديدة من Loewe، "مثل كبسولة الوقت". منذ بداية الوباء، سعى إلى إعادة ابتكار عروضه في أشكال فريدة أكثر من أي وقت مضى، دائمًا في محاولة لإنشاء جسور بين الملابس والثقافة.

 

وفي هذه العملية، هناك إنتاج أشياء ملموسة ستبقى كشاهد على هذه الفترة بالذات، وكيف أُجبرت الموضة على إعادة اختراع نفسها. لملء هذه اليوميات، استعان بالروائية الأميركية دانيال ستيل، التي تنشر الصفحات الأولى من كتابها الجديد في باريس. فالمبدع يسعى إلى إعادة إنتاج "هذا الشعور الفوري الذي ينتابنا عندما نبدأ في قراءة الرواية".

 

 
 
 

أزياء المتعة

الوساطة والفرح. هذا الموسم يعبّر عن فكرة العلاج بالألوان. النتيجة: لوحة ألوان مفعمة بالحيوية يتم التعبير عنها في المطبوعات الهندسية والصور الظلية المعمارية: خياطة رفيعة المستوى وأحجام دائرية وزوايا ومنحنيات رسومية. تلتف المعاطف، مثل البطانيات الكبيرة، لأنه "لا يوجد شيء أكثر إغراءً من معطف يتم ارتداؤه مثل الفستان". نفتح الكنزات الصوفية على الصدر، مع لعبة الدرابيه والأبازيم التي تخلق الحركة. كما هو الحال دائمًا، هناك العديد من المراجع، من سترات البولو في العشرينيات إلى الأحذية ذات الإبزيم التي تذكرنا بالقرن الثامن عشر. المجموعة مبهجة وسخية.

 

حقيبة يد هجينة

كما هو الحال دائمًا لدى Loewe، فإن الإكسسوارات هي التي تحمل أكبر المفاجآت. صُنعت حقيبة Flamenco في إصدار XXL، أعيد إصدار طراز Amazona، الذي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في السبعينيات، وحقيبة Goya متوافرة في علبة صغيرة على شكل هندسة بنائيّة. لكن الأكثر إثارة هو هذا النموذج الهجين، نصف حقيبة، نصف سوار، قطعة هندسية مشغولة مع ثنيات، مع مشبك معدني يذكرنا بحقائب اليد القديمة. مزيج ذكي من الجمال والتطبيق العملي الذي يمتلكه جوناثان أندرسون سرًا، "لحملها في المساء إذا سنحت لنا الفرصة أخيرًا للخروج من جديد".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم