الأربعاء - 21 نيسان 2021
بيروت 20 °

إعلان

كيف ترتدين الشورت القصير مثل نجمات هوليوود؟ (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
شورت.
شورت.
A+ A-

بمجرد عودة الطقس الجيد، نضع المعاطف الصوفية وسترات الكشمير الأخرى في الخزانة لارتداء الملابس الخفيفة. من بين القطع الصيفية التي نرتديها بسرور: الشورت. لا غنى عنه في خزانة الملابس، فهو يأتي ضمن مجموعة لا حصر لها من الموديلات وله إمكانات رائعة في مجال الموضة حيث يمكن دمجه بسهولة مع كل شيء. هناك بعض القواعد الأساسية لاختيار الشورت المناسب بحسب نوع جسمك، شورت جينز خالد، قطع مطرزة رومنسية أو حتى موديل بخصر مرتفع بلمسة ريترو.

إذا كنتِ صغيرة الحجم، اختاري شورتاً قصيراً جداً ترتديه مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي لتأثيرات الساق الطويلة. تجنبي: شورت برمودا أو قصات واسعة جدًا مما يحجّم القامة. إذا كان لديك قامة جميلة، فإن السراويل القصيرة العالية الخصر ستكون أفضل حليف لك. بالإضافة إلى إطالة الساقين وتحديد الخصر، فإنها تطمس الوركين وتعلّي الأرداف.

من الواضح، إذا كنت طويلة القامة إلى حد ما، فكل شيء يناسبك تمامًا... باستثناء ربما السراويل القصيرة للغاية التي ستوهم أنك ترتدين سراويل داخلية بسيطة! تعتبر الشورتات الأكثر عصرية من أي وقت مضى، عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسنا الصيفية، والتي نرتديها في المكتب وفي المساء، من الشاطئ إلى المدينة... إليك أهم النصائح لارتدائها بأناقة هذا الموسم.

العبي البطاقة الكلاسيكية للسراويل القصيرة التي يتم ارتداؤها مع قميص غير رسمي، هو تزاوج كلاسيكي بين الـ "تي - شيرت/ والشورت" وهو أيضا الوعد بملابس فائقة التنوع. لتحريف جانبها الكلاسيكي قليلاً، نضفي لمسة أكسسوارعلى هذا المظهر، المجوهرات (مثل عقد سلسلة ذهبية على سبيل المثال) أو حزام XXL جميل. يتم ارتداء الشورت القصير أيضا مع توب صغير وخفيف مثل توب بدون أكمام أو قميص قصير من الحرير، وهنا يأخذ الشورت على الفور لمسة بوهيمية وأنثوية للغاية.

 

أليساندرا أمبروسيو تضع قناعاً مطبّعاً بنقشة النمر، بنفس طبعة شورتها.

 

ارتدي الشورت مع سترة جلدية

تتمتع الشورتات العالية الخصر بقيمة مضافة كبيرة: فإضافة إلى سهولة المزج مع القطع الأخرى في خزانة ملابسنا - كنزة صغيرة ناعمة، وقميص كبير الحجم، تي - شيرت فضفاض، وتوب قصير ... - إنها تناسب جميع أنواع الأجسام تمامًا. إنها الملابس التي يجب ارتداؤها مع زوج من أحذية الموكاسين أو الخف أو الصنادل ذات الكعب العالي لإطلالة غير رسمية من دون أن تبدي وكأنك عدت من الشاطئ. أولئك الجريئات سوف يضيفون لمسة روك صغيرة من خلال دمج الشورت مع سترة جلدية جميلة.

 

اختارت هايلي بيبر الشورت الجلدي وسترتها المتناغمة معها.

 

ارتدي شورتاً مع قميص

إذا كان شورت الدنيم مع القميص هو بالتأكيد الزي الصيفي الخاص بنا، فما عليك سوى استبداله بشيء أكثر أناقة وستحصلين على الفور على ملابس أنيقة مثالية للذهاب إلى المكتب. زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، ومعطف واقٍ من المطر أنيق، لقد انتهيت من إطلالتك المثالية.

 

اختارت Alexa Chung أن تجمع بين شورت الدنيم الخاص بها وقميصها المنقوش الجميل.

 

ارتدي الشورت مع البلايزر

هذا الموسم، عادت السراويل القصيرة بإصدار فائق الأناقة، لتضفي على إطلالتنا جاذبية سهلة. سواء في الدنيم أم لا، فإن الطراز المتوهج قليلاً سوف يتناسب بشكل مثالي مع البلايزر المقطّعة جيداً ما يمنحك هالة سيدة أعمال في ذروة الأناقة. البديل؟ عدّلي بالأحجام مع بلوزة بأكمام بالون أو أكتاف عريضة محشوة، إطلالات عصرية للغاية. في القدمين، أحذية رياضية أو كعوب.

ميراندا كير، في زي فتاة عاملة كلاسيكية.

 

ارتدي شورتاً مع جزمة طويلة

إذا لم يكن الجو دافئًا بما يكفي لارتداء أحذية مفتوحة بعد، فاستلهمي من عروض أزياء كلوي أو شانيل أو فندي وارتدي شورتًا قصيرًا مع سويت - شيرت واسعة وانتعلي جزمة عالية الكعب. مع هذا النوع من الأحذية التي تطيل الساق أكثر، لا يوجد خطر من ارتداء أزياء مبتذلة!

إيرينا شايك ترتدي زيًا متناغمًا للتنزه في شوارع نيويورك.

 

Zara

 

 

Sézane

 

 

Maje

 

 

Etam

 

 
 

Guess

 

 

Mango

 

 

Levi's

 

 

Naf Naf

 

 

Bershka

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم