الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

عرض Longchamp لخريف وشتاء 2021-2022: 5 أشياء يجب تذكّرها (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
عرض أزياء في باريس
عرض أزياء في باريس
A+ A-

عودة إلى باريس لحضور عرض أزياء دار Longchamp، التي قدّمت مجموعتها من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022 يوم الأربعاء 3 آذار 2021 في Battesti manege، في اليوم  الثالث من أسبوع الموضة "الرقمي" في باريس. نكشف عن النقاط الخمس الأساسية لهذه المجموعة المنتظرة بفارغ الصبر.

بعد اختيار مدينة نيويورك للاستعراض منذ عام 2018، عاد Longchamp وصوفي ديلافونتين، المديرة الفنية للعلامة التجارية، إلى باريس لتقديم مجموعة خريف/شتاء 2021/2022، مستوحاة من شعار حصان السباق Longchamp الأيقوني من تصميم Turenne Chevallereau، المصوّر التاريخي.

مكان استثنائي

 

بسبب كورونا، هذا الموسم، اختارت دار Longchamp التنسيق الرقمي. هذا لم يمنعها من رؤية الأشياء بشكل كبير، والمراهنة على مكان رائع: إسطبل Battesti  صمم ديكوره Gustave Eiffel وهو يقع في قلب ثكنة Célestins في باريس، مرجع مهم! مكان مثالي لعودة Longchamp إلى باريس، والذي يطرح تقاليد الفروسية.

المربعات

 

إنّها عودة كبيرة للمربعات، روح أرستقراطية تناسب العلامة التجارية جيدًا. نحن نحب ذلك الجمبسوت المطبع بالمربّعات الذي لا تشوبه شائبة والفضفاض، والمزود بجاكيت الطيّار من جلد الخروف وجزمة بكعب عالٍ لإضفاء الجاذبية! أو هذا الفستان القميص المرن والمنسدل الذي يبرز قامة أنيقة بوهيمية من السبعينيات، تمّ دمجه مع كنزة بياقة "كول باتو" الشبيهة بالقارب. موديل خالد!

الأحمر القرمزي


مظهر كليّ، أو بلمسات مرئيّة، فإن اللون الأحمر هو لون الشتاء المقبل وفقًا لـ Longchamp، والذي يعدّ استمرارًا لفصل الشتاء للعام 2021. يجذبنا هذا الفستان المذهل من جلد الحمل مع كشاكش مرنة والذي يغطي كول روليه بيضاء (البلوزة اللاصقة ذات الياقة العالية المدورة)، أو هذه البذلة الأنيقة ذات الروح الأنثوية الفاتنة للغاية.

الشورت القصير جدًّا


يجرؤ دار Longchamp على اعتماد الشورت القصير لفصل الشتاء، الذي يتم ارتداؤه تحت معطف طويل كبير الحجم أو مع سترة سفاري صارمة ومربوطة بحزام، مما يعكس الأناقة للغاية. ولمزيد من الجاذبية، ننتعل أحذية مطاطية طويلة تعكس روحاً صبيانية مسترخية.

أسلوب الفروسية الأنيق!
 

نحن نحب الأكسسوارات المستوحاة من عالم الفروسية: قبعة بوب جاكار مع شعار LGP الأنيق جدًا أو جزمات المطر الشبيهة بأحذية ركوب الخيل، التي لا غنى عنها بالفعل لشتاء 2022! أنيقة للغاية، ومزينة بشعار "حصان السباق الراكض" الذي صممه Turenne Chevallereau، والذي يوضح بشكل مثالي فن الحياة للعلامة التجارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم