الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

عرض أزياء فالنتينو... هذه اتجاهات الموضة الأربعة لخريف وشتاء 2021-2022 (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
فالنتينو
فالنتينو
A+ A-

قدم Pierpaolo Piccioli مجموعته الجديدة من Valentino في Piccolo Teatro في ميلانو، وهي طريقة لتكريم الثقافة والفنون المسرحية. وكانت الصالة مقفلة منذ بداية الوباء. في هذه الغرفة الفارغة حيث قدمت المغنية كوزيما عروضاً حية، قدم المبدع بدوره مجموعة للجنسين بخطوط واضحة ومميزة تتحدث عن الشهوانية والوعي والجسم والتحيزات الجذرية.

 

أسود وأبيض

غالبًا ما تتم الإشادة بنطاقات الألوان الغنية والمتطورة للغاية. يفاجئنا Pierpaolo Piccioli بمجموعة كلها باللونين الأسود والأبيض، باستثناء بضع غزوات ذهبية. اختار صورة لهذه المجموعة التي أرادها أن تكون جذريّة، يركز فيها على الإيماءات، والعزم، والتحيّز، ويسمح بقراءة واضحة للغاية للملابس وأشكالها.

 

أطوال قصيرة

الأشكال، على وجه التحديد، جذرية تمامًا: لقد قصّ المصمم معاطف بحرية فرنسية وفساتين وسراويل بشكل نقي، واختصر الأطوال إلى أقصى الحدود. التنانير صغيرة، والألبسة قصيرة وكبيرة الحجم، باستثناء بضع قطع. يصبح المعطف مشلحًا، وفستان السهرة مفتوحًا، ممسوكًا بشرائط. الأحجام التي لا هوادة فيها والتي والتي تبني القامة وتترك الأرجل عارية.

 

النماذج الهندسية

مربع، شباك الصيد، منقّط، وخطوط غير منظمة تتخلّل المجموعة، وأحيانًا تتم طباعتها أو نسجها أو ثقبهاعند الزردة. عمل غرافيكي سهل القراءة للغاية مدعوم بغنى الأنسجة منها الشفافة التي تظهر الجسم، كطرفة عين مهمة إلى المواد، ولمسة بصرية تحدد وتيرة المجموعة.

 
 

لمسة البانك

العناصر المميزة لفالنتينو، المسامير تتكاثر على الأحذية المذهلة، على الجزمات التي تفرض نفسها أو على حقائب اليد من Rockstud، لمسة من البانك ترافقها نظرة رومانسية عزيزة على قلب Pierpaolo Piccioli: التأكيد الراديكالي على الهوية التي لم تعد تحددها المصطلحات المعمول بها، بل الحرية التي نسمح لأنفسنا الآن بخلطها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم