الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

الاتجاهات التي لا مفرّ منها في خريف وشتاء 2020-2021

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
اتجاهات خريف وشتاء 2020-2021
اتجاهات خريف وشتاء 2020-2021
A+ A-

مواد جميلة، وتفاعل من حيث الطول والحجم، وتأثيرات الألوان... اكتشفي اتجاهات الموضة الرئيسية لخريف وشتاء 2020-2021 مع حفل التصوير في مزارع كروم الشمبانيا. استعدي للتسوّق!

السروال الواسع

في المواسم الأخيرة، أثبتت السراويل العريضة نفسها على أنها ذروة الأناقة. مثالية لإطالة قوامك، وارتداء الخصر العالي، كما أنها تعطي حضورًا. ادمجيها مع بلوزة إنسيابية، معطف طويل لإطلالة رشيقة. نتطلّع إلى الدور الكبيرة للإلهام، لا سيما لدى Dior أو Louis Vuitton أو Michael Kors Collection.

 Schiaparelli

 

الأكمام المنفوخة

هذه هي التفاصيل الجريئة لهذا الموسم. شوهدت في Fendi أو Loewe أو حتى لدى Gucci ، تضفي الأكمام المنتفخة مظهر ريترو بارع، ولكن في نفس الوقت حديث جدًا. للتباهي ببراعتك، إلعبي على الاختلافات في الأحجام من خلال تفضيل التنورة أو البنطال الذي يتم ارتداؤه فوق السرة لتمييز الخصر.

 

Fendi.

المنسدل

طرفة عين للأسلوب الفائق اللمعان في الثمانينيات، وقد فرضت القصّات والمواد المنسابة نفسها على منصات العرض. نحن نحب بشكل خاص البذلات المقصوصة من الأقمشة اللينة والقزحية مثل Acne Studio ، للحياة الليلية، ولكن أيضاً لا تمرّ تلك الأقمشة مرور الكرام أثناء النهار. ارتداء المواد المنسابة هي تأكيد لأنوثتك ببراعة.

كنزة من النايلون Issey Miyake جمبسوت من الساتان Cos

 

المشلح

من مايكل كورس إلى باكو رابان إلى جيفنشي، قامت دور الأزياء بتزيين بطلاتها بالمشالح، وهي قطعة برزت بالفعل في نهاية عام 2019. تبدو إطلالات BCBG مضمونة مع هذه المشالح. يمكنك أيضاً تجربة المشالح الملونة لإضفاء لمسة من الأصالة.

مشلح Michael Kors

 

الدودون

لم يعد الدودون مخصص للرياضات الشتوية فقط، بل يتم ارتداؤه الآن في المدينة. تبرز بعض الموديلات، مثل تلك من ماركة هيرنو الإيطالية، بأناقتها. نوصي بارتداء الدودون فوق فستان مستقيم أو بنطال جينز ضيق وانتعال الكعب العالي.

دودون Herno

 

إطلالة جلدية بالكامل

هل أنت قلقة من أن تبدي مثل طاغية بمظهر جلدي شامل؟ فكري في ماتريكس بدلاً من ذلك. لم تتردد Hermès أو Fendi أو Fenty أو حتى Valentino في تقديم قامات من الجلد بالكامل، وظلّت الإطلالة أنثوية. تجرأي!

Fenty.

اللون البلوك

كما هو الحال لدى Prada وLacoste، اجعلي حياتك اليومية ساطعة بألوان نابضة بالحياة. نقع في حب اللون الأخضر الداكن، أو الأحمر العاطفي، أو الأصفر الخردلي، أو الوردي اللامع... لا تترددي في مزج الألوان. نعم، يمتزج اللون الأخضر والأزرق معاً ويمكنهما تكوين مزيج جيد.

كنزة من IKKS

 

الإطلالة النيو- بورجوازية

الإلهام: الأميركيون الأغنياء الذين تبنّوا هم أنفسهم قوانين البرجوازية الأوروبية في الخمسينيات من القرن الماضي، مع دمج ذوقهم في التباهي بالأشياء الجميلة. نرتدي بذلات ومعاطف فضفاضة وأحذية موكاسين مزخرفة.

إطلالة بالكامل من ديور

 

كارديغان من الصوف

إنه رهان آمن خلال المواسم الباردة. إذا كان عليك الاستثمار في هذه الإطلالة، فاختاري سترة من الصوف. نحبّها طويلة مع طبعات، ارتديها فوق فستان متوسط الطول مع جزمة عالية لإطلالة أنيقة وبوهيمية. ستحصلين أيضًا على تأثير جميل في بذلة الدنيم مع جزمة الكاحل متوسطة الارتفاع.

 

كارديغان La Petite Française

 

المعطف الواسع

المعطف الفضفاض هو أبرز ما في هذا الموسم. أنيق وعصري في الوقت نفسه، ومن الأفضل ارتداؤه بألوان رصينة، من البيج إلى الأسود وحتى الرمادي. هو قبل كل شيء يبقيك دافئة! الأناقة المطلقة: إلقيه أحياناً بلا مبالاة على كتفيك.

معطف  Escada

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم