الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

إميلي في باريس: لماذا سنقع في حب سلسلة أزياء على نتفليكس؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
فيلم الموضة على نتفليكس
فيلم الموضة على نتفليكس
A+ A-
 

إشعار للفاشيونيستا! مسلسل Emily in Paris، الذي بث على نتفليكس في 2 تشرين الأول 2020، هو قصيدة للموضة، شبيه بفيلم Sex and the city  في العصر الحديث. مظهر الأزياء الراقية والعلامات التجارية الفاخرة وأحذية لوبوتان والقبعات الباريسية، إميلي كوبر هي كاري برادشو لعام 2020!

 
 

إذا كانت الجمالية العامة للمسلسل مصقولة أكثر فأكثر، إميلي في باريس، فإن الأخبار الصغيرة وصلت إلى نتفليكس يوم الجمعة، 2 تشرين الأول 2020، حيث يقدم عرض أزياء حقيقي، يقام في باريس في عالم التسويق العصري والموضة. نسخة مفترضة ومطلوبة تمامًا وكأنها Sex and the city 2020، تخيلها نفس المخرج، دارين ستار (هو أيضًا وراء The Devil Wears Prada)، ومع مصممة الأزياء نفسها، المصممة اللامعة باتريشيا فيلد.

 
 

البطلة، التي لعبت دورها ليلي كولينز، الملهمة السابقة لمستحضر لانكوم وابنة المغني فيل كولينز، هي امرأة سمراء جميلة ذات شكل رفيع وصغير، والتي يذكر وجهها أحيانًا بوجه أودري هيبورن. إنها تتناسب تمامًا مع المظهر الباريسي المصمم لها  والذي يراه الأميركيون. دائمًا ما تقف على كعب 15 سم موقع من لوبوتان مثل ميلانيا ترامب، والقلنسوة على الرأس بالإضافة الى تغيير الزي باستمرار. وليمة لعيون عشاق الموضة الذين سيجدون، حسب أعمارهم، روح الموضة لفيلم الجنس والمدينة في التسعينيات، أو Gossip Girl في 2010 ، أوThe Bold Type and Younger مؤخرًا.

 
 

 

احتفلت باريس بأنها عاصمة الموضة

 

كما هو الحال في جميع المسلسلات الأميركية حول هذا الموضوع، فإن الصور تسير على ما يرام: أميلي كوبر، البطلة، تقضي وقتها في فستان كوتور، وتنتعل حذاء ذات كعب 10 سم، وكلها موقعة من صانع الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان، الثوب احتفالي ومزين بقبعة تيتي الباريسية الشهيرة.

ومع ذلك، مثل كاري برادشو في وقتها في Sex and the City ، تستطيع إميلي حمل أي شيء بالنظر إلى شخصيتها وتسمح برؤية عارضات أعظم المصممين الفرنسيين، مثل شانيل أو جان بول غوتييه. لكنها ترتدي أيضًا ألكسندر فوتييه، المصمم الذي يصمم ملابس ريهانا وتينا كوناكي وكذلك بريجيت ماكرون بالإضافة الى الملابس المصممة خصيصًا من ستيفان رولان، المصمم الفرنسي الذي يعمل مع سيلين ديون وإيريس ميتينير. يتم أيضًا تمييز العلامات التجارية الفرنسية ذات الأسعار المعقولة، مثل Sandro Paris أو Cosmo Paris.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم