السبت - 28 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

الحواجب المبيّضة... صيحة جمال جريئة وغير متوقّعة ستدهشك (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
الحواجب المبيّضة
الحواجب المبيّضة
A+ A-

كيندال جينر، مايسي ويليامز، بريشيوس لي... عرضت الشهيرات حواجبهنّ المبيّضة على السجادة الحمراء في حفل Met Gala مؤخّراً. تمّ رصد اتّجاه موضة الحاجب على منصّات عروض الأزياء.

 

الحواجب المبيّضة تغرينا! على أيّ حال، لقد وغزت الحواجب المبيّضة وجوه النجمات اللواتي شاركن في حفل متحف متروبوليتان المرموق الذي أقيم في 2 أيّار في نيويورك. عارضتا الأزياء كيندال جينر وبريشيوس لي والممثلة مايسي ويليامز طبّقن هذا الاتّجاه الجريء للجمال، دون أن يتشوّه الجفن.

اتّجاه جريء فرض نفسه وحثّ اللواتي تبنّينه على التميّز والمجازفة من حيث الأسلوب.

أكملت كيندال جينر جمالها مع رموش مستعارة ضخمة وفم نيود بسيط. وفي الوقت نفسه، قامت  Precious Lee وMaisie Williams بإقران حواجبهما المبيّضة مع مسحة من "الآي لاينر" الأسود XXL. تفصيل يخلق تباينًا جذريًا مع الشعر البنّي الطبيعيّ للشابات الثلاث.

لم تكن هذه هي المرّة الأولى لممثلة Games of Throne، التي تتبنّى فيها الحواجب الشقراء البلاتينية، فهي اعتمدت هذا الاتّجاه قبل عام. خلال النسخة السابقة من حفل MET Gala، طبّقت مؤدّية دور Arya Stark هذا المظهر الطليعيّ، مما شكّل مفاجأة وصدمة للجميع.

حواجب مبيّضة، صيحة جمال عام 2022

بالتأكيد، Met Gala هي المناسبة المثاليّة لتنفيذ هذا النوع من المكياج التجريبيّ. ومع ذلك، يبدو أن اتّجاه الحاجب المبيّض ليس مجرّد نزوة عابرة: لقد ظهر بشكل جماعيّ في عروض الأزياء هذا العام، من فيرساتشي إلى جيفنشي، مروراً بفالنتينو، فيكتور آند رالف وحتى كوبرني، على سبيل المثال لا الحصر.

 

Kendall Jenner

 
 
 
 
 

Maisie Williams

 

 

 

Precious Lee
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم