الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

Zara Beauty... أسرار مجموعة المكياج الضخمة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مكياج زارا
مكياج زارا
A+ A-

جعل الموضة في متناول أيدي الجميع، كان هذا هو شعار Zara لسنوات عدة وما زال، وهي ماركة الأزياء الإسبانية التي تجذبنا.

إذا تمّ بيع الملابس في جميع أنحاء العالم، فإن العلامة التجارية للأزياء السريعة التابعة لمجموعة Inditex الضخمة تطلق رهانًا جديدًا: المكياج.

مع عبوة حديثة وبسيطة، ومجموعة واسعة من الألوان والمنتجات (من أحمر الشفاه إلى أحمر الخدود ولوحة ظلال العيون)، وتركيبة نباتية وسعر جذاب، تهدف Zara Beauty إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على رموز جمال الأزياء الراقية. لتنفيذ مثل هذا الطموح، استدعت العلامة التجارية فنانة المكياج المعروفة في هذا الوسط: ديان كندال. وهي الشخص الذي وقّع على العديد من الإطلالات خلف الكواليس في أسبوع الموضة، وهي الآن المديرة الفنية لهذا المشروع الجديد.

 
 

تقول ديان كندال: "عندما اتصلت بي Zara لأول مرة، كنت متحمسة جدًا للشراكة مع العلامة التجارية التي أرادت تقديم منتجات تجميل مسؤولة وفي متناول أيدي الجميع. وكانت العلامة التجارية مصرّة على جودة المكونات والصيغ، كما كانت حريصة على تقديم مجموعة واسعة جدًا من الألوان. لقد تشرفت بشدة أن أكون قادرة على المشاركة في هذه المغامرة!". 

 

وتشرح فنانة المكياج أنّ الأمر كان تحديّاً حقيقياً، من مسافة بعيدة!، "لقد أمضينا بعض الوقت في الدردشة على Zoom . وكانت فرق التطوير لدى Zara وفرق Baron & Baron جادة للغاية في ضمان وجود مجموعة واسعة من العيّنات حتى يكون لدينا وجهة نظر واضحة وموجزة". استلهمت ديان كندال من الطبيعة وثقافة الشارع والفن. وتقول إنّ أفضل ما تحبه في المجموعة هو أحمر الشفاه Stiletto وظلال العيون.

 
وما يجعل Zara Beauty فريدة من نوعها، هو قدرتها على الوصول إلى مجموعة واسعة من المستهلكين وإنشاء منتجات في متناول الجميع، مع الحرص على أن تكون نظيفة ونباتية وأخلاقية.
سيتم تطوير المجموعة، وسيصل كريم الفون دوتان والماسكارا في الأشهر المقبلة. "أعتقد أن مستقبل الجمال يكون من خلال الفردية والشمول". تقول ديان كندال. 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم