الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

بالصور- مثال يُحتذى... هالي بيري في الـ54 تعرض عضلات بطنها "الفولاذي"

المصدر: النهار
فاديا صليبي
هالي بيري
هالي بيري
A+ A-

بمناسبة يوم اللياقة العالمي، شاركت هالي بيري، البالغة من العمر 54 عامًا، صور الملاكمة الخاصة بها على حسابها في Instagram، لتكشف عن شخصية لا تشوبها شائبة مع عضلات البطن الفولاذية.

 

الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، دائمًا ما تكون مثيرة في إطلالاتها، وتكشف عن جسد عضلي وذراعين متناسقتين للغاية وعضلات فولاذية، خلال جلسة ملاكمة، وهي رياضة تمارسها منذ أكثر من عشر سنوات.

 
هالي بيري أثناء التمرين
 

في السروال الرياضي الضيق وحمالة الصدر وذيل الحصان المريح، ليس لدى الأم الخارقة لنهلة، البالغة من العمر 13 عامًا، وماسيو البالغ من العمر 7 سنوات، ما تحسد عليه الرياضيين الشباب.

 

الملاكمة هي بالفعل رياضة كاملة، ليست فقط قادرة على التخلص من التوتر ولكن أيضًا تعمد الى تنمية العضلات العميقة. كما أوضحت هالي بيري نفسها في عام 2018: "لا تزال الملاكمة تعتبر من أفضل التدريبات للجسم كله. سوف تنحت كل عضلة وتحرق السعرات الحرارية والدهون الكبيرة. تقلّل الملاكمة بشكل كبير من مستويات التوتر وتطور التنسيق بين اليد والعين وتبني الثقة والانضباط ".

فخورة بجسدها المثير الذي هو في الخمسينيات من العمر، تريد أيضًا إقناع جميع النساء بالبدء بهذه الرياضة من خلال التمثل بها وتحدي أنفسهنّ: "أعدك بأنك ستستمتعين، وأن معدل ضربات قلبك سيزداد وأنك تنحتين جسمك في نفس الوقت". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم