الأربعاء - 21 نيسان 2021
بيروت 20 °

إعلان

إحدى صيحات هذا العام... جيسيكا ألبا تنتعل الحذاء الذي يجعل ربيعنا مريحاً

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا
A+ A-

يا لها من فرحة أن نتمكن أخيرًا من الاستمتاع بأشعة الشمس القليلة مرة أخرى. إذا كانت الأنشطة الخارجية لا تزال قليلة مع كل القيود السارية، فمن السهل أن نأخذ حمامًا جيدًا بفيتامين د. للمشي في المتنزهات المزهرة، نحتاج إلى زي يتحمل الصمود. مظهر ربيعي عصري يجعلنا نشعر بالثقة والجمال والراحة. وقبل كل شيء، بعد شهور من ارتداء معاطف الدودون والكول روليه ذات الياقة المدورة، لا شيء أفضل من إخراج هذه القطع الجميلة التي اشتقنا إليها كثيرًا من الخزانة. الفساتين الانسيابية والبلوزات ذات الأكمام البالونية أو التنانير الجينز... حان الوقت للحصول على بعض المرح!

ماذا عن أحذيتنا؟ ماذا يمكننا أن نضع في أقدامنا؟ لقد شاهدنا ألأيقونات المفضلة لدينا وبالتأكيد لا بدّ لواحدة منهنّ أن يكون لديها الحل. شوهدت الجميلة جيسيكا ألبا تتجول مع ابنتها الكبرى أونور ماري وارين مرتدية زوجًا من الأحذية. ومع ذلك، لا يوجد شيء متهوّر ومبتذل في ما تنتعله! لكن هذا هو بالضبط ما يروق لنا بخصوص الكلاكيت الجلدية السوداء التي تنتعلها. هذه الأحذية ذات التصاميم البسيطة هي  2021. أكملت النجمة (39 عامًا) ملابسها بسترة بحار فضفاضة بالأبيض والأسود وسروال كارغو أسود وكلاتش نسائي. مظهر عصري بدون زخرفة للحياة اليومية.

 
جيسيكا ألبا
 

هل يمكننا ارتداء الكلاكيت في الظروف كلها؟

عندما تكون درجات الحرارة شديدة الارتفاع، غالبًا ما نتساءل عن هيئة الكلاكيت في مواقف معينة، بخاصة في العمل. نعتقد أنه من الممكن ارتداء أي شيء إذا كنت تعرفين كيفية خلق مظهر ثابت. من الواضح، أننا لن نعمل مع زوج من أحذية التونغ Havaiana  البالية التي كنا نسير بها طوال الصيف. لكن الأخفاف المسطحة، رصينة وأنيقة تتماشى تمامًا مع بنطلون أو فستان مستقيم من الستينيات. يمكن الأكسسوارات أيضًا رفع المظهر بشكل كبير. نفكر خصوصاً في المجوهرات وحقيبة اليد التي، إذا كانت ذات نوعية جيدة، ستضفي لمسة متطورة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم