الأحد - 11 نيسان 2021
بيروت 17 °

إعلان

سيصبح هذا الجينز المصبوغ هوسنا هذا الربيع! (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
الجينز المصبوغ.
الجينز المصبوغ.
A+ A-

نظرًا لأنّ الربيع يحتوي على الكثير من الاتجاهات في المتجر بالنسبة لنا، فقد اكتشف عشاق الموضة بالفعل البنطال الذي سيكون بلا شك نجاحنا لهذا الموسم: الجينز tie-and-dye.

عندما تخرج أشعة الشمس الأولى في الربيع، من المألوف إجراء عملية تدوير قطع معينة في خزانة الملابس الخاصة بك. الزئبق آخذ في الارتفاع وبالتالي يجب أن تفسح الملابس الشتوية الطريق لملابس أكثر برودة وحيوية... نريد الألوان! الشيء نفسه ينطبق على الجينز لدينا. على الرغم من أنه يرافقنا حرفياً لمدة 12 شهرًا من أصل 12 شهرًا، إلا أن هناك اختلافات تسمح لنا بالتوافق مع الموسم. وإلى جانب ذلك، هناك اتجاه واحد يعبر تمامًا عن الإبداع والموضة.

الجينز المصبوغ tie-and-dye. نعم، لقد عادت عملية الصبغ (بالفعل). ما زلنا نتذكر جنون القمصان التي - شيرت المطبعة بالرسومات القوطية والمهلوسة في الصيف الماضي. الآن حان دور الجينز لدينا من خلال ارتداء تقنية الصباغة القديمة والأوريجينال هذه. واحدة تلو الأخرى، تنشر أرقى فتيات إنستغرام الكلمة لجعل الجينز tie-and-dye  هو الخيار رقم 1 في الربيع. ونتبعهنّ بكل إخلاص!

العلامات التجارية هرعت لتبنيه

من الواضح أن هذا الاتجاه لا يأتي من العدم. إذا عدنا بالزمن إلى الوراء، فقد رأينا جنون هذا الجينز المصبوغ على منصات العرض لأكبر دور الأزياء. بدءًا من علامة Alberta Ferretti التي تتصف بالديمومة، والتي صممت الجينز بألوان جذابة للغاية، البرتقالي والأزرق. من الجانب الفرنسي، كانت إيزابيل ماران هي من خطرت لها فكرة رائعة وهي نقع بنطالها الجينز في المبيّض. لكن المصممة راهنت على ظلال أكثر دقة، مزيج من الرمادي اللؤلئي والأرجواني الفاتح. بالنسبة للعلامة التجارية Mother: اتجاه السبعينيات معززًا  بالألوان. في بنطالها الجينز 7/8، نلعب باللون الأحمر الفاتح والأرجواني والأصفر الباهت... الأمر يكفي لإعطائنا الكثير من الأفكار لهذا الموسم.

Jean-tie-and-dye

 
 

Shateria Moragne

 
 

Emili Sindlev

 
 
 

Jeanette Madsen

 
 
 

Blanca Miro by jeans Mother

 
 
 

Jean tie-and-dye by Alberta Ferretti

 
 
 

Emili Sindlev-jean tie-and-dye by Isabel-Marant

 
 
 
Blanca Miro
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم