الأحد - 11 نيسان 2021
بيروت 17 °

إعلان

احصلي على حقيبة شبكية... الإكسسوار النجم لربيع وصيف 2021

المصدر: النهار
فاديا صليبي
حقيبة من الشبك
حقيبة من الشبك
A+ A-

ما الذي يجب اقتناؤه لصيف 2021؟ ها هي الحقيبة الشبكية تعود. أعيد النظر في الإكسسوار الريترو وتثبيته بجرأة، ويأخذ شكل سلة الصيف.

تشهد الحقيبة الشبكية على هذه العودة بثبات. أكثر دقة، شبكة التسوق هذه تشكل بقوّة إكسسواراً عصرياً لهذا الموسم. كلاسيكيّة أو فلاشيه، هي النجم التالي للشبكات الاجتماعية المزين بألوان جريئة. قطعة مفضّلة في مجموعات الصيف، تتميز بأسلوبها الأوريجينال. يسهل الوصول إليها دائمًا، فإن حقيبة شبكة صيد السمك تغري أيضًا بمظهرها.

منفّذة بالجلد الصناعي من Armani، أو تطريز قطني أسود لدى Dior و scoubidou لدى Carel، حقيبة الكروشيه تتخذ أجواء الموضة الراقية. مزينة بمقابض جلدية، جعلتها دار Longchamp نجمة مجموعتها لربيع وصيف 2021.

تعيد Longchamps إطلاق موضة الحقائب الشبكية في ربيع عام 2021

بالتعاون مع دار Filt، Le Pliage والشبكة تزاوجا في ما بينهما لإنشاء حقيبة  أوريجينال. يتوفر هذا التصميم الهجين بستة ألوان مرغوبة بفضل حرفية النسيج والجلود المصنوعة في فرنسا، ويضفي لمسة راقية على الإطلالة.

هذا الإصدار 2.0 من هذا الكيس الشبكي خلق ضجة لدى  Carel ، Vanessa Bruno ، Prada، Louvreuse ، Antik Batik ، هو الإكسسوار العصري نجم مجموعات الربيع. حليف الحياة اليومية، نرتديه بطريقة كلاسيكية للذهاب إلى السوق أو الى المدينة أو إلى الشاطئ.

حقيبة شبكية Le Pliage، 75 يورو، Longchamp

 

حقيبة حمل My EA BAG  من الجلد الصناعي والشبك، 890 يورو، Emporio Armani

 
 

كيف تحملين الحقيبة الشبكية؟

إختارت بعض العلامات التجارية نسخة شبيهة بشبكة التسوق. لذلك لتجنب فقدان أغراضك وانزلاقها بين الدوائر الشبكية، اجمعي ضرورياتك في كيس قطني لتجنب الكارثة.

Louvreuse

 
  

Suncoo

 
 
 

Prada

 
 
 

Stella Prado

 
 

Dior

 
 
 

Emporio Armani

 
 

Fendi

 
 

Longchamp

 
 
 

Maje

 
 
 

Mango

 
 
 

Tory Burch

 
 
 

Vanessa Bruno

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم