الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

ستّة اتجاهات في عرض أزياء إيزابيل ماران... حرية وجرأة

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إيزابيل ماران-أسبوع الموضة في باريس.
إيزابيل ماران-أسبوع الموضة في باريس.
A+ A-

دعوة للحرية والجرأة. بمناسبة اليوم الخامس من أسبوع الموضة الباريسي، أقامت إيزابيل ماران خزانة ملابس إحتفالية حيث ظهرت قامات اللاميه وصبغات البوب، مصحوبة بفرقة الرقص الجماعية (La) Horde.

الخروج والرقص والابتعاد من كل شيء ... على الرغم من الظروف الحالية، احتفلت إيزابيل ماران بمتع الحياة هذا الخميس، 1 تشرين الأول خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021. برفقة مجموعة الرقص (La) Horde سارت العارضات بخفّة على منصة العرض في الهواء الطلق أمام حفنة من المؤمنين في العلامة التجارية الباريسية. تكشف التنانير القصيرة وشورتات البوم بوم عن حركة قدم جذابة، بينما تتركز النبرة على أكتاف مخفية وعالية ترسم خزانة ملابس حليفة للنهار والليل. في هذه المجموعة لربيع وصيف 2021 ، تحتفل إيزابيل ماران بالحب، جنبًا إلى جنب مع الفنانة المقيمة في لوس أنجلس أمبر غولدهامر: قلوب على طراز الغرافيتي تضيف لمسات أزياء الشارع إلى خزانة الملابس.

الهوس الوردي

ورود بجميع درجات الألوان. ألوان البودرة، الفوشيا أو الكرز افتتحوا العرض، مما يؤكد الرغبة في الإضاءة، في مجموعة واسعة من المواد والقوام الجريئة.

لعبة الأكتاف

بلايزر واسعة الأكتاف، فساتين بدون حمالات أو توبات غير متناظرة بأكمام طويلة: فقد جعلت من لعبة الأكتاف الأسلوب المفضل لديها، تلعب إمرأة إيزابيل ماران بالكتفين للحصول على مظهر واثق من الصباح إلى المساء.

خياطة رياضية

خلال عرضها لربيع وصيف 2021 ، أعادت إيزابيل ماران الحياة إلى هذه الأيقونات المتوهجة التي تخللت الثمانينيات. يتوفر بنطلون السهرة باللون الفضي أو الوردي اللامع، ويتخذ شكل بدلات رياضية، بين الملابس الرياضية والأزياء، إرتبطت الإطلالة بزوج من الصنادل وجزء علوي غير المتماثل.

جزمات رعاة البقر النيون

تتخلى أحذية رعاة البقر القصيرة أو الطويلة عن مفهومها من الدرجة الأولى للحصول على إطلالة أكثر أنوثة بخطوط أكثر نعومة وتفاصيل لامعة... متوفرة باللونين الوردي والأحمر، وهما لونان بمثابة نجوم ربيع وصيف 2021.

الحمالات

تتناقض لمسات ملابس العمل مع قطع فتيات الحفلات المميزة في خزانة ملابس إيزابيل ماران. وداعا للسالوبيت التقليدي، حيث تقوم الحمالات بلف الجزء الأعلى للجسم لتلتصق بسراويل عالية الخصر التي يتم ارتداؤها مع بلوزة قصيرة بأكمام منفوخة.

البوم بوم شورت

تحت دائرة الضوء، تم الكشف عن حركة القدم ورفع الشورتات الصغيرة إلى مرتبة أفضل قطعة ليلية كبيرة. وداعا للتنانير القصيرة والفساتين البراقة الأخرى، شورتات بوم بوم تشير إلى عودة موضتها بالإضافة الى خيار الخصر العالي والمزيّن بالترتر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم