الثلاثاء - 15 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

عشرة منتجات تجميل قد تستطيعين تحمُّل تكلفتها لدى أمازون

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مستحضرات التجميل-أمازون.
مستحضرات التجميل-أمازون.
A+ A-

مستحضرات التجميل في أمازون؟ نعم، يمكنك العثور على جميع أساسيات حقيبة المكياج في أكثر المتاجر الإلكترونية شهرة، من أفضل المسكارا إلى أكثر أنواع بلسم الشفاه اللذيذة. يمكنك حتى العثور على برطمانات صغيرة منقوعة بذهب عيار 24 قيراطاً، الأفضل في منتجات التجميل! أو آلة مكواة لتمويج خصل شعرك. في ما يلي أفضل اكتشافاتنا.

بلسم الشفاه الملون

 

كل فوائد شمع العسل وزبدة الكاكاو في أنبوب واحد! بلسم الشفاه الطبيعي هذا يرطب الشفاه ويلونها بمهارة. مع أربع نكهات وروائح، كل منها لذيذ أكثر من الآخر (البطيخ، اليوسفي، التوت أو الخوخ الحلو)، ليس لديك عائق في الاختيار!

Squeezy, Amazon, 9,97 $

 

 

ماسكارا Lash Sensational Sky High

 

تعمل هذه المسكارا على تكثيف الرموش وتطويلها على السواء، والعديد من نجمات TikTok ينصحن بها. لا عجب في نفاد المخزون باستمرار منذ إطلاقها قبل بضعة أشهر فقط. اغتنمي الفرصة!

مسكارا Sensational Sky High Lash Mascara ، من Maybelline New York ، Amazon ، 10.99 دولارات.

 

ماسك للعينين

 

انتهت العيون الصغيرة المتعبة! قناع الكولاجين الرائع هذا منقوع بذهب عيار 24 وحمض الهيالورونيك، يرطب على الفور ويملأ منطقة العين. فعّال لكل من الانتفاخات والهالات السوداء أو الخطوط الدقيقة.

قناع عيون ذهبي عيار 24 قيراطًا، منArvesa ، Amazon ، 54.57 دولارًا.

 

الصبغة الخالية من الأمونيا

 

منذ بداية الوباء، كان تحديد موعد مع مصفف الشعر يمثل أحيانًا عقبة. لحسن الحظ، هناك حلول لتحديث لونك في المنزل! هذه الصبغة الموقتة الخالية من الأمونيا لا مثيل لها لتعزيز اللمعان دون الإضرار بشعرك أثناء انتظار رؤية مصفف شعرك مرة أخرى.

Le Color Gloss Tone Enhancer، من L’Oréal Paris ، Amazon، بسعر يبدأ من 16.14 دولارًا (متوافر في 8 درجات).

 

غسول مجدد

 

للتخلص من الجلد الشبيه بجلد التمساح في نهاية فصل الشتاء، لا شيء مثل مرطب جيد غني بحمض الساليسيليك وحمض اللاكتيك، وهما مكونان معروفان بتنعيمهما حتى للبشرة الشديدة الجفاف. هذه التركيبة الخالية من العطور ذات الملمس الغني مثالية للبشرة الجافة والخشنة وهي أيضًا غير مهيّجة.

AS Renewing Lotion، من CeraVe ، Amazon، 16.99 دولارًا

 

 

مكواة لتمويج الشعر

 

تقسم المؤثرات بمكواة التجعيد هذه التي تساعد في إنشاء تموجات جميلة أسهل بكثير من الحديد المسطح أو مكواة التجعيد العادية. اختاري هذا الطراز الخزفي الذي ينتج موجات طبيعية بدون تجعيد مبالغ فيه وبدون إجهاد. Wattne-  Amazon

 43.99 دولارًا.


جل الاستحمام

 

لا شيء مثل جل الاستحمام بالفواكه للترحيب بالأيام المشمسة. لن تخطئي في استخدام هذه التركيبة المنعشة والمرطبة التي تنتج رغوة برائحة رقيقة من المشمش أو البطيخ أو التوت. أي واحد سوف تختارين؟

جل الاستحمام Fresh Blends، من Nivea ، Amazon ، 6.49 دولارات (متوافر في 3 عطور).

 

مصل الوجه الليلي

 

إليك عناية ليلية خالية من الزيوت وخالية من الكحول قائمة على حمض الهيالورونيك مصممة لتنشيط البشرة الأكثر جفافاً. يذوب نسيجها الخفيف على البشرة ويرطبها بعمق. نتيجة؟ بشرة متألقة عند الاستيقاظ.

Hydro Boost Overnight Face Serum ، من نيوتروجينا، أمازون، 19.97 دولارًا.

 

قنابل الحمام

 

لن يتمكن الأطفال والكبار على حد سواء من مقاومة قنابل الاستحمام الملونة المصنوعة يدويًا. إلى جانب احتوائها على مكونات طبيعية وعضوية، مثل زبدة الشيا وملح البحر وزيت بذور العنب، كل قنبلة لها رائحة طيبة. سواء كنت تفضلين روائح الأزهار (الياسمين أو اللافندر أو الورد، على سبيل المثال)، أو روائح الفواكه أو نضارة عشب الليمون أو الليمون، ستجدين ما تحتاجينه في هذا الصندوق.

قنابل الحمام، 27.99 دولارًا لكل مجموعة من 12.

 

ماسك من الشاي

 

قناع الوجه الذي يحتوي على الشاي الأخضر ينقي البشرة ويخلصها من الرؤوس السوداء والعيوب الصغيرة الأخرى. ستحبين تصميم العصا بشكل خاص، مما يسهل التطبيق بشكل كبير.

Meidian Purifying Green Tea Mask ، 15.99 دولارًا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم