الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

ماذا نرتدي في كانون الأول؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ألبسة لشهر كانون الأول
ألبسة لشهر كانون الأول
A+ A-

موسم الأعياد على الأبواب. وعلى الرغم من أن هذه السنة كانت مزعجة جدًا مقارنة بالسنوات السابقة، ما زلنا نرغب في ارتداء أفضل ملابسنا لنكون في مزاج جيد، سواء كان ذلك لتناول العشاء مع الأحباء أو لمشاهدة فيلم ماراثون براحة في منزلنا، فقد قمنا بتجميع العناصر الأكثر عصرية بالإضافة إلى الأساسيات لفترة الأعياد.

فستان من الصوف

 

تحفة حقيقية في خزانة الملابس لموسم البرد، هذا الفستان الجميل المحبوك بأكمام طويلة يحتوي على كل شيء! نحن نحبه بسبب لونه غير العادي وتفاصيله من الكروشيه الجميل على الأكمام.

إنه أيضًا قطعة مناسبة لتناول العشاء مع الأحباء أو التنزه في الحديقة بعد الظهر!

Simons - 49$

التنورة المطبّعة بنقشة رِجل الدجاجة

 

نحب هذه التنورة الكلاسيكية المستقيمة القصّة! نحن حقًا نحب التنورة الأنيقة مع الكنزة المريحة المتماسكة، وهي مثالية لعشاء عيد الميلاد.

بالإضافة إلى ذلك، هذه التنورة هي قطعة خالدة. عملياً، يمكنك ارتداؤها مرات ومرات!

RW & CO. - 19,97$

حذاء أسود من جلد الغزال

 

أضيفي لمسة ساحرة إلى إطلالتك في لمح البصر مع هذا الحذاء المصنوع من جلد الغزال الأسود الجميل. نحن نحب تفاصيله الصغيرة اللامعة في المقدمة ما يمنحه مظهرًا احتفاليًا للغاية!

SHEIN - 26$

 

القلنسوة التي تتناغم مع جميع الألبسة

 

نحن نحب Herschel toques لمظهرها المريح. متوافرة في مجموعة متنوعة من الألوان، كل ما عليك فعله هو الحصول على أفضل لون يناسب إطلالتك الخارجية!

Herschel - 24,99$

ربطة مطاطية دائرية من القماش

 

من الممكن ربط شعرك حرفياً في 30 ثانية بأسلوب أنيق! نحن نحب هذه الربطة الجميلة والمثالية لموسم العطلات بنسيج الساتان الجميل ذي اللون الأصفر. بالإضافة إلى ذلك، فهي مصنوعة يدويًا.

Rose & Cie - 12$

غطاء هاتف احتفالي

 

لا شيء مثل غطاء هاتف احتفالي للحصول على حالة مزاجية فرحة! نحن نحب بشكل خاص تلك الموجودة لدى KaseMe، والتي تقدم العديد من الأساليب والأنماط المثالية لهذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة الأغطية القوية الخاصة بها تحمي الهواتف من السقوط حتى 8 أقدام. أصبحت حماية هاتفك أنيقة وسهلة أكثر من أي وقت مضى!

 KaseMe - 37,95$

بادي من المخمل

 

نمت شعبية المخمل بالتأكيد خلال العام الماضي، ومن السهل معرفة السبب: يضفي هذا القماش على الفور لمسة ساحرة على أي مظهر!

سواء كنت ترغبين في الحصول على توب بسيط، أو قررت الحصول على بادي من قطعة واحدة من المخمل بالكامل، فإن ملابس عطلتك ستكون ناجحة بنسبة 100%.

 Dynamite - 44,95$

تنورة من الباييت

 

من الصعب العثور على أي شيء احتفالي أكثر من الباييت! يتم ارتداؤه ودمجه مع قطع أكثر حيادية، فاللمعان يبرز ويعطيك مظهرًا مضيئاً على الفور.

نحن نحب هذه التنورة الأنيقة والمليئة بالشياكة، والتي ستلفت الأنظار بلا شك!

 H&M - 29,99$

معطف مبطن

 

إبقي دافئة خلال موسم البرد مع هذا المعطف المبطن الجميل. نحن نحبه لطوله (وداعاً للهواء الذي يتسلل من تحت المعطف!) ولونه الناعم المحايد.

 Zara - 139$

قناع احتفالي

 

من كان يتنبأ بأن الأقنعة القماشية ستكون ضرورية في كانون الأول 2020؟ شركة Augustin & co تقدم مجموعة مختارة من الأقنعة الاحتفالية بالتعاون مع الرسامين المحليين.

Augustin & Co - 22$

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم