الجمعة - 12 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

ليتيتزيا ملكة إسبانيا وإيزابيل هوبير... مباراة أناقة في مايوركا! (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليتيزيا ملكة إسبانيا وإيزابيل هوبير
ليتيزيا ملكة إسبانيا وإيزابيل هوبير
A+ A-

إنّه ثنائي ساحر نادر بما يكفي لننجذب إليه. وجدت الممثلة الفرنسيّة إيزابيل هوبير وليتيزيا ملكة إسبانيا نفسيهما في مهرجان مايوركا السينمائي بأناقة تدعو إلى المنافسة، الأولى ترتدي قميصًا وسروالًا أبيض، والثانية تألّقت في فستان أسود طويل قريب من الجسم.

 
الثنائي الساحر ليتيزيا ملكة إسبانيا والممثلة الفرنسيّة إيزابيل هوبير
 
 
 

يوم الأحد 31 تموز 2022، في بالما دي مايوركا، تلقّت إيزابيل هوبير جائزة فخرية في مهرجان مايوركا السينمائي. فرصة للممثلة الفرنسية، التي ارتدت لباساً أبيض وتزيّنت بمجوهرات ذهبية، لأخذ قسط من الراحة مع كأسها الذي كوفئت به طوال مسيرتها المهنية والذي تلقته من يدي ملكة إسبانيا، التي اختارت بدورها، فستاناً أسود طويلاً وأنيقاً جداً. الثنائي الأسود والأبيض الفاتن للغاية أثارإعجاب الحاضرين في المهرجان.

كالعادة، تألّقت ليتيزيا ملكة إسبانيا بأناقتها الفطرية. تمّ تسليط الضوء على لونها البرونزاج الكراميل من خلال هذا الفستان الطويل الأسود الجديد الموقّع من & Other Stories بسعر 89 يورو، حملت الملكة حقيبة كلاتش من Mango وانتعلت صندلاً من ماركة Magrit باللونين الأسود والفضي. تركت ملكة إسبانيا شعرها الطويل فضفاضًا ولامعًا.

 

ليتيزيا ملكة إسبانيا إرتدت فستاناً أسود طويلاً قريباً من الجسم من ماركة & Other Stories

 
 
 

حملت حقيبة كلاتش من ماركة Mango

 

 

إنتعلت صندلاً من ماركة Magrit

 
 

إيزابيل هوبير في زي أبيض نقي

أمّا إيزابيل هوبير فكان زيّها مناقضاً تماماً من حيث الأسلوب واللون، إذ ارتدت قميص وسروال  palazzo أبيض واسعاً وإنسيابياً ومجوهرات ذهبية، الإطلالة تذكرنا بثلاثينيات القرن الماضي وبأسلوب مارلين دييتريش. ومع شعر أحمر مموّج قليلاً وفضفاض، ونظارات شمسية سوداء كبيرة، تألّقت الممثلة الفرنسية أيضًا في مظهر صيفي للغاية.

الممثلة الفرنسيّة إيزابيل هوبير في زي أبيض نقي مستوحى من حقبة الثلاثينيات مع نظارات سوداء ومجوهرات ذهبيّة. إنّها الشياكة الفرنسيّة!

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم