الجمعة - 12 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

بفستان شفّاف من الدانتيل المحبوك... مادونا تحافظ على موقفها تجاه الشيخوخة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مادونا في فستان شفّاف
مادونا في فستان شفّاف
A+ A-

ظهرت مادونا بشكل لافت للنظر في نهاية هذا الأسبوع في نيويورك. ارتدت النجمة البالغة من العمر 63 عامًا فستانًا شفّافًا من الدانتيل المحبوك بأسلوب الزهور، يُظهر الملابس الداخلية السوداء التي ارتدتها تحت الفستان أثناء مغادرتها MJ: The Musical at the Neil Simon Theatre في وسط مانهاتن يوم السبت، 30 تموز. أبقت مادونا وجهها مخفيًّا خلف زوج من النظارات الشمسية السوداء، وبرزت أكسسواراتها القوطية من ثمانينات القرن الماضي، بما في ذلك قفّازات جلدية سوداء بدون أصابع، وزوج من الأحذية الجلدية السميكة. تشبّثت بحقيبة يد أثناء خروجها من الصالّة، وبدت كأنّها بالكاد تتقدّم في السّنّ.

مادونا في فستانها الشفّاف من الدانتيل المحبوك وقد ظهرت ملابسها الداخليّة تحته

 

وكشف الرصد الإضافي أنّها أرسلت علامة من خلال طلاء أظافرها، والتي تضمّنت علامة العين الشرّيرة اليونانية، بهدف درء الأرواح الشريرة. كما أنّها ارتدت خاتمًا يحمل توقيع "M"، بالإضافة إلى الأساور ذات الطبقات الذهبية والفضية والقلائد المتقاطعة، والتي ذكّرتنا بعصر "Like a Prayer".

مادونا في أكسسواراتها القوطيّة وطلاء أظافرها المليء بالغرابة حيث تضمّنت علامة العين الشريرة اليونانية، بهدف درء الأرواح الشريرة

 

 

حافظت مغنّية "الموسيقى" على موقفها تجاه الشيخوخة، وشجّعت معجبيها على عدم "التفكير" في الرقم كثيرًا. "أعتقد أنك تفكّر كثيرًا في التقدّم في العمر، فيجب عليك التوقّف عن التفكير في الأمر. وقالت أيضًا: "توقّف عن التفكير، فقط عِش حياتك ولا تتأثر بالمجتمع الذي يحاول أن يجعلك تشعر بتقدّمك في العمر، أو بما يفترض أن تفعله في هذا العمر"، أوضحت لمجلة نيويورك تايمز ريفيو.

ويبدو أنّ مادونا تفعل ذلك بالتأكيد، إذ لا يوجد نقص في المنشورات المثيرة والكاشفة التي تمّت مشاركتها على صفحتها على Instagram، بما في ذلك الفيديو الأخير من 19 تموز حيث نفّذت لها مصمّمة Material Girl بوستييه نصفي أسود وهي جالسة على سريرها.

إطلالة صادمة من خلال زيّ عبوديّة في ميت غالا 2016

بالنسبة إلى التصاميم الشفّافة، مادونا ليست في محاولتها الأولى. ففي عام 2016، كانت قد راهنت على إطلالة صادمة بمناسبة حفل Met Gala من خلال ارتداء زيّ "عبودية" موقّع من دار جيفنشي. تسبب ظهورها في رد فعل قويّ، ما أدّى إلى سيل من ردود الفعل المعادية. ماذا ردّت المغنية على حسابها على Instagram: "عندما يتعلق الأمر بحقوق المرأة، فنحن ما زلنا في العصور الوسطى. لقد كان لباسي إنجاز فنّي ولكن سياسيّ أيضًا "، أوضحت، مستنكرة "حقيقة أنّ بعض الناس يعتقدون أنّ المرأة لا تستطيع التعبير عن حياتها الجنسية أو أن تكون جريئة بعد سنّ معيّن، ممّا يثبت أننّا نعيش في مجتمع متحيّز ضدّ المرأة والسنّ."

مادونا في إطلالة صادمة من توقيع Givenchy في ميت غالا 2016

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم