السبت - 31 تموز 2021
بيروت 31 °

إعلان

ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار الحزام العريض... الإكسسوار النجم لربيع 2021

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليتيزيا ملكة اسبانيا
ليتيزيا ملكة اسبانيا
A+ A-

تتمتّع ليتيزيا ملكة إسبانيا بأسلوب جديد في الموضة: فهي الآن ترتدي جميع ملابسها، سواء أكان فستاناً طويلاً منسدلاً أو سترة بلايزر. نقطة أزياء جيدة لملكة إسبانيا، لأنّ الحزام العريض هو أحد إكسسوارات النجوم في ربيع عام 2021.

 

جائحة أم لا، لا تزال ليتيسيا الإسبانية ملكة الأناقة تمزج بسهولة الأنماط في كل إطلالاتها الرسمية العديدة. دائماً ما تكون في طليعة الموضة، فهي تتقن الاتجاهات بعمق، وتختار ما يناسب شخصيتها النحيلة. لذا، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الوقوع في حب الحزام العريض الشهير، الذي يحظى بشعبية كبيرة على منصات عرض المبدعين للتأكيد على خصرها الرقيق ولإضفاء لمسة عصرية على كل ملابسها. بالنسبة لأي عاشقة أزياء تحترم نفسها، فإنّ الحزام العريض، هو بالتأكيد الأكسسوار النجم لهذا الربيع. اتجاه قوي بدأ خلال الشتاء ويستمر طوال العام. بأسلوب مشدّ أنيق أو أكثر تنوعًا، يأتي الحزام العريض ليزيّن جميع الأزياء، كالفستان الطويل السلس، أو سترة ذات أكتاف عريضة لإبراز الخصر بشكل أفضل، كما يتضح من عرض أزياء بالمان للمجموعته الصيفية.

 

رشيقة، ملكة إسبانيا، تحسد على كل شيء. لفتنا فستانها من Massimo Dutti مع حزام عريض على شكل كورسيه من Burberry، أو سترة بليزر بطبعة prince de Galles من توقيع Carolina Herrera ، تلبس تحت مشلح أسود وبنطلون ضيق. من المؤكد أنها معجبة بهذا الأسلوب، تختار Letizia ملكة إسبانيا أحيانًا شريطًا من الساتان لتسليط الضوء على توب ريش جميل يبرز كتفيها. إتقان حقيقي لهذا الاتجاه!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم