الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

أكثر النجمات أناقة في الـ"غولدن غلوب"... سحر هوليوود القديم (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات "غولدن غلوب".
إطلالات "غولدن غلوب".
A+ A-

قد يذكّر مصطلح "السجادة الحمراء الافتراضية" بالأسلوب الفيروسي وتأثير الإنترنت في إضفاء الطابع الديموقراطي على الموضة، لكن المشاهير قدّموا وجهة نظر بديلة في حفل غولدن غلوب الليلة الماضية.

 

على الرغم من أنّ متابعتهم حصلت في جميع أنحاء العالم للاحتفال بأفضل ما في السينما والتلفزيون، إلا أنّ النجوم لم يتطلعوا إلى العصر الرقمي لاستلهام الأزياء. بدلاً من ذلك، كان سحر هوليوود القديم بمثابة موضوع مشترك. قامت المرشحة Elle Fanning بالاستلهام من Grace Kelly من خلال ارتدائها الفستان الجليدي من Gucci، بينما قامت Amanda Seyfried بكسر العصر الصامت من خلال إبداع Oscar de la Renta باللون الوردي السلمون الذي ألمح إلى شخصيتها النرجسية ماريون ديفيز في Mank.

 

كيف يختار المرء تفسير الحافز غير الرسمي المتنوع؟ أبقى البعض على الملابس الأنيقة والبسيطة. في فستان أثيري من شانيل كوتور، منحت نجمة الولايات المتحدة أندرا داي المشاهدين طعم انحطاط عصر موسيقى الجاز. كان ثوب التول الحريري الذي ارتدته مع قماش المكراميه المطرّز بالترتر من مجموعة ربيع وصيف 2021 من تصميم فيرجيني فيارد، رائعاً.

على النقيض من ذلك، فإنّ مظهر Valentino Haute Couture الكهربائي لسينثيا إريفو يلعب بمصطلحات كلاسيكية: فستان طويل آت من الماضي بنسخة حديثة. لون أخضر نيون مع أبعاد كبيرة ومنصة عالية بما يكفي لترفع الليدي غاغا حاجبها، فقد جذب هذا الفستان الانتباه. عملا بالمثل، اختارت ريجينا كينغ لترشيحها التاريخي لأفضل مخرجة فستاناً غير متماثل من تصميم نيكولا جيسكيير لدى Louis Vuitton والذي كان يحتوي على ما يكفي من الترتر والكريستال لإضاءة سماء الليل.

وسط كل المشاعر المرتدة، قدم سفيرا Jackson Globes  و Satchel Lee بعض النضارة من مجموعات Gucci التكميلية. مع إطلالة Satchel الأنيقة المنفّذة بالحرير الأسود غير اللامع، كما ارتدى جاكسون من ماركة Grottesco سترة طويلة من الجاكار شبيهة بالرداء.

 

Anya Taylor Joy in Christian Dior

 
 

Viola Davis in Lavie by CK

 
 

Elle Fanning in Gucci

 
 

Regina King in Louis Vuitton

 
 

Satchel Lee in Gucci

 
 

Kate Hudson in Louis Vuitton

 
 

Andra Day in Chanel

 
 

Cynthia Erivo in Valentino

 
 

Amanda Seyfried in Oscar de la Renta

 
 

Margot Robbie  in Chanel

 
 

Eiza Gonzalez in Versace

 
 

Sarah Paulson in Prada

 
 

Emma Corrin in Miu Miu

 
 

Julia Garner in Prada

 
 

Sofia Carson in Giambattista Valli

 
 

Nicole Kidman in Louis Vuitton

 
 

Carey Mulligan in Prada

 
 

Rosamund Pike in Molly Goddard

 
 

Jackson Lee in Gucci

 
 
Josh O’Connor in Loewe
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم