الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ألماس بقيمة مليون دولار زيّن إطلالة النجمة آنيا تايلور- جوي في الـ"غولدن غلوب"

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
آنيا تايلور جوي
آنيا تايلور جوي
A+ A-

بفضل طوق من الألماس وفستان من الأزياء الراقية، حصلت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا على لقب أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Lady's Game  في حفل توزيع جوائز "Golden Globes".

شهدت أنيا تايلور - جوي الليلة الماضية أول تتويج عظيم لها في مسيرتها. في سن الرابعة والعشرين، فازت بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن أدائها في سلسلة Netflix الشهيرة "The Lady's Game". "لقد تعلمتُ الكثير وأنا ممتنة لذلك. شكراً للجمهور الذي شاهد المسلسل ودعم الشخصيات". قالت الممثلة.

 
مجوهرات من Tiffany Diamonds & Co
 
 

إذا كان الحفل لأول مرة بدون سجادة حمراء، فإن Anya Taylor-Joy لا تزال ترغب في جعل الأمور كبيرة من خلال الظهور في الفيديو وهي ترتدي فستان Dior Haute Couture ومجوهرات من Tiffany Diamonds & Co بقيمة إجمالية تزيد عن مليون دولار.

 
الممثلة آنيا جوي تايلور
 

فيض من الماس

زيّنت آنيا تايلور جوي نفسها بعقد بقيمة 195000 دولار وأقراط بقيمة 1500000 دولار وخاتم من الألماس والبلاتين بقيمة 130.000 دولار. مجوهرات متلألئة وفستان من ديور ملفوف باللوريكس الأخضر وحزام متناسق مع معطف سهرة طويل، قطعة مصممة خصيصًا للممثلة، صاغتها الأيدي الصغيرة لدار الأزياء العريقة التي تشرف عليها ماريا غراتسيا كيوري.

 
ثوب من تصميم ديور
 
 
  تلك التي تنافست أيضًا على دورها في فيلم Emma (Autumn de Wilde ،2020) اختارت في الواقع الأظافر الاصطناعية باستخدام نمط رقعة الشطرنج الشهير، موضوعاً على خلفية وردية اللون. كل هذا يندمج مع أظافر نيود.
 
 
 
أنيا جوي تايلور
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم