الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

اتجاهات المجوهرات الخمسة المؤثرة في عام 2021... أحجار كريمة وأكثر

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مجوهرات
مجوهرات
A+ A-

منذ بداية الوباء، زادت المجوهرات والأكسسوارات من مبيعاتها. السبب؟ يفضل الناس الاستثمار في الملاذات الآمنة مثل الذهب والأحجار، أو تدليل أنفسهم بقطعة مجوهرات ستعود عليهم بالفائدة.

 

إذا كان هذا الأمر قد استمرّ من خلال العودة الرائعة إلى المجوهرات الشهيرة في Place Vendôme، فإنّ هذه الرغبات المندفعة تقارب أيضاً العلاج بالبلّورات.

وجدنا من أجلك، اتجاهات المجوهرات الخمسة في عام 2021.

 

قلادة Charm's

Elie Top

 

لقد اكتشفناها بالفعل في نهاية عام 2020. ثم جرى تزيين سلاسل العنق القصيرة بالتمائم لتتراكم حسب الرغبة، ولكن أيضًا بالأحجار الكريمة لجذب الطاقة الجيدة أو السحر الذي يجلب لنا الراحة. أبرز القطع؟ تلك الخاصة بـ Elie Top مع charm's XXL، Goossens وأيضا Sirconstance، لمحاربة العين الشريرة.

Goossens

 

Sirconstance

 

العلاج بالأحجار

Holi.Edition

 

لم يعد هناك حاجة لإثبات فوائد الحجارة. فهي توفر راحة حقيقية لمن يضعها، خاصة خلال فترة الوباء هذه. تُلبس البلورات على الجلد للشعور بكل الفوائد، ويُنصح بالتوجه إلى الأحجار الكريمة التي تناسبنا بشكل أفضل، مثل مجوهرات المصمِّمة Kari Gueham of Mineralosophy التي تقدم كنوزها وفقًا لشخصية كل منّا.

يقدّم المصممون الجدد أيضًا مجموعات مثالية لمكافحة الكآبة الحالية مثل ماركة Saona، من دون أن ننسى Holi.Editions الذي عثر على أحجار لتنظيف داخله أيضًا.

Mineralosophie par Kari Gueham

Saona

 

العودة إلى المجوهرات الأيقونية

Trinity de Cartier

 

يدرك تجار المجوهرات الفرنسيون أن عملاءهم يحبّون المجوهرات الأيقونية التي تعتبر استثمارًا جيدًا. يعتبر الذهب ملاذًا آمنًا لأن أسعاره في البورصة تستمر في الارتفاع وتباع المجوهرات الفاخرة في المزادات.

اقترحت دار كارتييه مجموعة كبيرة من المجوهرات الأيقونية مثل Love أو Trinity أو مجموعة Panthère الجديدة التي ستقدم في نيسان. إنها حقيقة، الجميع يعرف كيف تبدو أيّة واحدة من تلك المجوهرات. هذا هو الحال أيضًا مع أصفاد Dinh Van ، التي يعاد النظر فيها بانتظام، أو Alhambra  لدى دار Van Cleef and Arpels ، التي لا تزال من أكثر المجوهرات مبيعًا.

 

Dinh Van

Van Cleef and Arpels

 
 

المجوهرات الأخلاقية

Caillou Paris

 

مفهوم المجوهرات الأخلاقية واسع. لتكون محترمة من جميع الناس على الكوكب، يجب أن تُصنّع في فرنسا، مثل المصممين شارلوت تشيسنايس أو مارك ديلوش. المزيد والمزيد منهم يختارون دائرة إنتاج ضيّقة، منفذة بالمواد الخام التي تحترم الكوكب مثل الذهب Fairmined  لدى شوبارد، أو الماس الصناعي لدى Courbet  أو Jem joaillerie ، ناهيك عن المجوهرات المستعملة مثل Collector Square أو Caillou Paris، والتي تبيع المجوهرات القديمة.

 

Chopard

 

Marc Deloche في مشغله

 

خواتم البوب الملونة

La Manso

 

للحصول على المتعة، لا شيء أفضل من المجوهرات البرّاقة والملونة. هنا الأصابع هي التي تلعب دورًا ليتطابق الخاتم مع طلاء الأظافر إذا أمكن. نكتشف المزيد والمزيد من العلامات التجارية التي تقدم خواتم بألوان نيون، مثل La Manso بحلقاتها البلاستيكية الكبيرة التي اعتمدتها بيلا حديد. أو Mon Cher Moi بحلقات معدنية مغطاة بالمينا. هذه المجوهرات هي في متناول الجميع لسعرها المقبول. علامة تجارية أخرى، Bea Bongiasca التي تستخدم الذهب والمينا المرتبط بالحجارة، للارتداء في جميع الفصول!

Bea Bongiasca chez Matchesfashion

 

Mon Cher moi

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم