الجمعة - 05 آذار 2021
بيروت 15 °

إعلان

من بينهم ديفد بيكهام وشون كونري... استمتع بإجازة وسط المشاهير في اليونان بسعر زهيد

المصدر: "الصن"
محمد أبو زهرة
منتجع "بورتو هيلي".
منتجع "بورتو هيلي".
A+ A-
يُعدّ منتجع "بورتو هيلي" في اليونان أحد الأماكن التي تجذب المشاهير حول العالم لقضاء إجازة والاستمتاع بالأجواء والهدوء هناك.

ووفقاً لموقع صحيفة "الصن" البريطانية، فإن المنتجع يقع على بعد ساعات قليلة من العاصمة أثينا، وقد استقبل عدداً من المشاهير، على رأسهم نجم المنتخب الإنكليزي الأسبق ديفيد بيكهام والفنان شون كونري.

أُطلق على بورتو هيلي، وهي مدينة ساحلية جنوب العاصمة اليونانية، لقب "هامبتونز اليونان"، نظراً لجذب مشاهير القائمة الأولى وأفراد العائلة المالكة في إنكلترا والمليارديرات، ومع ذلك، يمكن الإقامة هناك مقابل سعر بسيط لا يتخطّى 50 جنيهاً إسترلينياً.

يستغرق الوصول إلى المنتجع عبر السفينة أو السيارة ثلاث ساعات من أثينا، وغالباً ما يتم الوصول إليها بواسطة طائرة هليكوبتر في 25 دقيقة فقط.

يُعتقد أن عائلة بيكهام وأفراد العائلة المالكة الهولندية واليونانية أمضوا عطلة هناك، بينما يُعتقد أن شون كونري والملياردير الروسي رومان إبراموفيتش وحتى الرئيس بوتين يمتلكون عقارات في المنتجع.

يوجد في المنتجع فندق أمانزوي، وهو من فئة الخمس نجوم، وواحد من أغلى الفنادق في أوروبا، بالإضافة إلى فندق "نيكي بيتش".

فنادق "بورتو هيلي" تبدأ أسعارها من 87 جنيهاً إسترلينيا للغرفة، كما يمكن استئجار فيلا من 3 غرف نوم لمدة سبع ليالٍ مقابل 157 جنيهاً إسترلينياً في الليلة.

كما تبدأ أسعار موقع "Airbnbs"  من 47 جنيهاً إسترلينياً في الليلة لاستئجار منازل في بورتو هيلي، وتحتوي على فنادق مثل "Long View Resort Hammam & Spa" و "Hotel Rozos" على غرف بسعر أقل من 50 جنيهاً إسترلينياً في الليلة.

أما بالنسبة للأثرياء فإن الغرف تبدأ من 913 جنيهاً إسترلينياً في أمانزوي، كما تتراوح أسعار غرف "نيكي بيتش" بين 100 جنيه استرليني و200 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم