الثلاثاء - 16 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

تعرّف على الوجهة السياحيّة الشهيرة التي ألغت قيود فيروس كورونا مؤخراً

المصدر: الصن
 جزيرة مالطا
جزيرة مالطا
A+ A-
أعلنت جزيرة مالطا، إحدى الوجهات السياحيّة الشهيرة في أوروبا، إلغاء جميع قيود فيروس كورونا، حيث يمكن للسيّاح والمصطافين زيارتها، من دون الحاجة إلى إجراء اختبار أو لقاح فيروس كورونا.
 
ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإنّه في الوقت الحاليّ يحتاج السائحون إلى إظهار دليل على التطعيم الكامل أو اختبار سلبيّ لفيروس كورونا قبل دخول مالطا، إلّا أنّه سيتمّ إلغاء هذا بدءاً من 25 تموز.
 
وأصدرت هيئة السياحة في مالطا بياناً أكّدت خلاله أنّه اعتباراً من 25 تموز، لا يحتاج الأشخاص الذين يسافرون إلى مالطا بدون شهادة لقاح أو شهادة تعافٍ إلى تقديم اختبار PCR.
 
وانضمّت مالطا إلى قائمة طويلة من الوجهات السياحية التي رفعت كلّ قيود فيروس كورونا، حيث سبقتها اليونان في أيّار، إلى جانب قبرص.
 
وفي الشهر الماضي، تخلّت مصر عن قيود كوفيد على السيّاح، كما حذت البرتغال حذوها في وقت سابق من هذا الشهر.
 
ومع ذلك، حذّرت بعض الوجهات من أنّها قد تعيد بعض قواعد فيروس كورونا، في حال استمرار ارتفاع الحالات مرّة أخرى، حيث قد يضطرّ السائحون المتّجهون إلى جزر الكناري مع كوستا ديل سول، إلى ارتداء الأقنعة مرّة أخرى، إذا استمر الوضع في التدهور.
وتعدّ جزيرة مالطا من الدول الأوروبية الساحرة التي تقع على ضفاف البحر المتوسّط، حيث تتمتّع بأجواء مشمسة لأكثر من 300 يوم في السنة، وطقس دافئ على مدار العام.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم