السبت - 04 شباط 2023
بيروت 12 °

إعلان

بلدان دافئة تجذب السياح في أشهر السنة الباردة

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-

عادة ما يبحث المسافرون في هذه الأشهر الباردة عن بلدان دافئة ليتمكّنوا من زيارتها واكتشافها والاستمتاع بأشعة شمسها.

 
 

في هذا الإطار، اقترحت صحيفة "ميرور" عدداً من البلدان المناسبة للاستمتاع في هذه الأيام، أبرزها: تركيا واليونان ومصر ومالطا والبرتغال.

 
 

تتعدّد النشاطات التي يمكن للمسافر القيام بها في جزر مالطا، ابتداءً  من الاسترخاء على شاطئ البحر إلى زيارة المعابد الأثريّة. ونصحت الصحيفة المسافرين بزيارة مالطا في أوائل شهر شباط للاستفادة من عرض "أربع ليالٍ بـ£225 فقط".

وتعتبر جزر الكناري من أدفأ الجزر في أوروبا خلال فصل الشتاء، إذ تصل الحرارة فيها إلى 20 درجة مئويّة في شهر كانون الثاني.

 
 

 تعرض شركة Loveholidays سبع ليالٍ بمبلغ £468  في Lanzarote، ابتداءً من 2 شباط، بالإضافة إلى توفيرها تذاكر العودة من مطار بريغهام مع شركة طيران (Rayanair).

 
 

أمّا اليونان فتقدّم سبع ليالٍ على جزيرة روديس، ابتداءً من 27 آذار بسعر £388. ويستقبل فندق "إيبسوس دي ماري" (Ipsos di Mare) النزلاء لسبع ليالٍ بمبلغٍ لا يقلّ عن  £431ابتداءً من 30 كانون الثاني.

يُمكن للمسافر أيضاً زيارة البرتغال والتنزّه على شواطئ البلاد أو الذهاب إلى بلدة "ألبوفايرا" (Albufeira) القديمة وكنائسها التي تعود إلى القرن السادس عشر.

 

 

أمّا تركيا فتُصنّف بلداً ملائماً جداً من الناحية السياحيّة بعد انخفاض أسعار السلع في البلاد. وتُعتبر أنطاليا من المناطق الأكثر جذباً في الشتاء لارتفاع درجات الحرارة فيها في منتصف الشهر الأوّل من العام. يستطيع المسافر الاستفادة من العروض والنشاطات الكثيرة التي  تقدّمها الفنادق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم