الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

ديزني تجهز مفاجآت لزوارها احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيسها

المصدر: النهار
ديزني.
ديزني.
A+ A-
يجهز مسؤولو متنزه "عالم والت ديزني" في فلوريدا، الذي يُعدّ أكبر متنزه ترفيهي حول العالم، لاحتفالية ضخمة لمدة 18 شهراً بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس المتنزه اعتباراً من 1 تشرين الأول من العام الحالي.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإنه تم افتتاح الحديقة لأول مرة في 1 تشرين الأول من العام 1971، حيث يصادف العام الحالي الذكرى الخمسين التي
تشهد مفاجآت كبيرة في الاحتفالية التي تستمر لمدة 18 شهراً.
 
 
ستكون هناك تجارب جديدة في جميع المتنزهات الترفيهية الأربعة بالمنتجع حيث ستتألق بعض المباني الأكثر شهرة مع وميض "EARidescent" جديد مثل Beacons of Magic كل ليلة، وستكون العروض الضوئية هي جزءاً من الاحتفال.

وحصلت قلعة سندريلا في المملكة السحرية على تحول ملكي من خلال درزات ذهبية وزينة جديدة، وسيحصل فندق هوليوود تاور في استوديوات هوليوود ديزني على قائمة أفضل الأفلام التي تستحضر العصر الذهبي للسينما.
بينما سيشهد متنزه إبكوت التابع لعالم ديزني، أضواء جديدة تسطع عبر الألواح العاكسة لسفينة الفضاء في المتنزه.
 
 

كما سيعرض ميكي وميني أزياء جديدة كجزء من الاحتفال، حيث سيرتديان ملابس جديدة كاملة مع مزيد من الأقمشة ذات الألوان الزاهية المطرزة لقلعة سندريلا.

تقدم شركة والت ديزني للسفر، فرصة للإقامة في غرفة لمدة سبع ليالٍ فقط في منتجع Pop Century في ديزني بسعر 737 جنيهاً إسترلينياً بما في ذلك تذاكر ديزني Ultimate لمدة 7 أيام، والعرض مقدم لشخصين بالغين وطفلين يتراوح عمراهما بين 3 و9 سنوات.
 
 
   
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم