الثلاثاء - 22 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

دبي تقدم تسهيلات كبيرة لإمضاء إجازة الأعياد!

المصدر: النهار
الأعياد في دبي
الأعياد في دبي
A+ A-
تُعد مدينة دبي الإماراتية أحد أبرز الوجهات السياحية حول العالم، بخاصة في فصل الشتاء، في ظل الطقس المشمس وعدم وجود قيود الحجر الصحي.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن العائلات لا تحتاج إلى إجراء اختبار فيروس كورونا قبل السفر إلى دبي مع إجراء اختبار عند الوصول في المطار.

دبي تقدم تسهيلات كبيرة بالنسبة للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من بينها قبول اختبارات PCR سلبية قبل 96 ساعة من السفر .
 
 
من أبرز مزايا دبي في فصل الشتاء هو وجود طقس مشمس أغلب الوقت، واستقرار الحرارة عند 26 درجة مئوية في المتوسط خلال شهر كانون الاول (ديسمبر).

تقدم العديد من شركات السياحة والطيران ومنظمي الرحلات عروضاً مميزة للسفر إلى دبي، وتقدم طيران الإمارات مسارات مباشرة بدون توقف.

تقدم طيران الإمارات لجميع المسافرين الاقتصاديين ليلة مجانية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، أحد أبرز الفنادق من فئة 5 نجوم في العالم، بشرط أن يسافر بين 6 كانون الأول (ديسمبر) و28 شباط (فبراير) المقبل.

فيما يحصل الحاجزون للدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال في طيران الإمارات على إقامة إضافية مع ليلتين مجاناً في الفندق، الذي تبدأ الإقامة به من ما يقرب 150 دولاراً في الليلة، لذا فإن عرض طيران الإمارات يعد توفيراً كبيراً لأي شخص يفكّر في التوجه إلى دبي لقضاء عطلة.

دبي استقطبت كثيراً من المشاهير والنجوم العالميين أخيراً، على رأسهم النجمة الإيرلندية مورا هيجينز والبريطانية مولي ماي، ونجمة Ex on the Beach جورجيا هاريسون وأمبر تيرنر وأمبر دافيز وفيرن ماكان.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم