الإثنين - 01 آذار 2021
بيروت 15 °

إعلان

مع استرداد الأموال.. ديزني لاند تلغي التذاكر السنوية بسبب كورونا

المصدر: النهار
ديزني لاند.
ديزني لاند.
A+ A-
أعلنت شركة ديزني لاند في كاليفورنيا عن إلغاء جميع التصاريح السنوية الحالية وإنهاء برنامج التذاكر مؤقتاً، بعدما أغلقت المتنزهات عاماً تقريباً بسبب جائحة فيروس كورونا.

ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت" البريطانية فإنه تم إلغاء نظام التذاكر الشهير متعدد المستويات، مع منح أصحاب التذاكر السنوية فرصة استرداد أموالهم بعدما أغلقت الحديقة منذ أذار 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث ظلت معدلات الإصابة في المنطقة مرتفعة باستمرار.

ووفقاً لمسؤولي الصحة في كاليفورنيا فإن ديزني لاند وباقي المتنزهات والحدائق الترفيهية الأخرى لا يمكن إعادة فتحها إلا عندما يصل انتقال العدوى إلى الحد الأدنى، وحتى ذلك الحين، ستقتصر سعة المتنزه على 25%، وسيكون الحجز مطلوباً.

تم تمديد تصاريح دخول ديزني لاند السنوية أثناء إغلاق المتنزهات، على أمل العودة، إلا أن كين بوتروك، رئيس متنزه ديزني لاند، أكد أنه نظراً لاستمرار تفشي فيروس كورونا والقيود المتعلقة بإعادة فتح الحدائق الترفيهية في كاليفورنيا، فإن الشركة ستلغي جميع التصاريح الحالية وتعيد المبالغ لأصحاب التذاكر السنوية.

سينتهي برنامج المرور السنوي الحالي، وسيتم إطلاق إصدار جديد بمجرد إعادة فتح المتنزه بسعة كبيرة.

تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تم فيه الإعلان عن اختيار ديزني لاند كمكان للتطعيم ضد فيروس كورونا، حيث تمنح التطعيمات واللقاح ساحة انتظار السيارات.

من المُقرر أن يكون المتنزه من بين خمسة مواقع في المقاطعة ستشهد تطعيم آلاف كل يوم.

قالت الدكتورة باميلا هيميل، كبيرة المسؤولين الطبيين في متنزه ديزني، إنهم يفخرون بالمساعدة في دعم مقاطعة أورانج ومدينة أنهايم من خلال توفير مكان للقاح ضمن الجهود لمواجهة فيروس كورونا، قائلة: "بعد عام واجه فيه كثيرون في مجتمعنا مشقة وصعوبات، هناك الآن سبب للتفاؤل بإعطاء لقاح."


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم