السبت - 22 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

فندق مصنوع من حاويات شحن معاد تدويرها... أين يقع؟

المصدر: النهار
ريم قمر
فندق مصنوع من حاويات
فندق مصنوع من حاويات
A+ A-
من قال الفنادق الصديقة للبيئة ليست رائعة أيضاً؟
هذا الأمر ستكتشفونه بأنفسكم عند زيارتكم هذا الفندق المميّز في تكساس.
 
صمّم فندق Flophouze باستخدام حاويات شحن معاد تدويرها من قبل شركة Pure wanderlust، التي تعتمد في سياستها على إعادة التدوير والإبداع تحت شعار "Recycling The Past" أي تدوير الماضي.
 
يتكوّن الفندق من حاويات شحن قديمة، أعيد تجهيزها بغرف نوم وحمّامات، وذلك باستخدام الخشب المقطوع بطريقة مستدامة من مزرعة وايت في شمال ولاية نيويورك، بالإضافة إلى الأخشاب المستصلحة من معمل في كنتاكي.
للسماح بمشاهدة المناظر الرعوية الشاسعة، والضوء الطبيعي الرائع، رُكّبت نوافذ واسعة، استقدمت من مدرسة في فيلادلفيا كان من المقرّر هدمها. وللمحافظة على الأجواء غير التقليدية جُلبت خزانة المطبخ من المختبر في بروكلين، أمّا الكونتوارات فاستخدمت فيها أرضيّات بولينغ قديمة أحضرت من تكساس.
 
 
ولإضافة الأناقة إلى الغرف، غُطّيت الأرضيّة الأصلية للحاويات بالعديد من القطع الأثرية والفنية، والسجّاد، والقطع القديمة، التي جمعت من مختلف أنحاء العالم.
 
 
يوجد حالياً ست غرف مصنوعة من الحاويات، وجميعها متاحة للإيجار؛ وتعمل الشركة اليوم على زيادة عددها. تقدّم الغرف جميعها خدمات مميّزة تشتمل على الشاي والقهوة والمشروبات الغازية المجانية. وكلّ غرفة مجهّزة بأرجوحة شبكيّة وكراسٍ خارجيّة تتيح مشاهدة غروب الشمس والنجوم المتلألئة في السماء.
 
 
وبالنسبة إلى الضيوف الراغبين في السباحة أو الخروج في مغامرة صيد، فيمكنهم زيارة بحيرة "فايت" الواقعة بالقرب من الفندق.
 
وإذا أعجبتكم الإقامة، فإن بإمكانكم جعلها دائمة!
هناك حاويات متاحة أيضاً للشراء، في الوقت الذي تقوم الشركة بتصميم واحدة لكم، تتناسب مع المواصفات المطلوبة، والتي يمكنكم شحنها إلى أيّ مكان في العالم.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم